فيديو سر سخريه محمد رمضان من ال BBC

 

فيديو محمد رمضان أثار جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما رأي بعض النشطاء فيديو محمد رمضان الذي يسخر من خلاله من هيئة الإذاعة البريطانية BBC، بعد أن قامت القناة الشهيرة بنشر تقرير تليفزيوني، أظهر أجزاء من حفل الفنان المصري محمد رمضان، وكان يرقص على المسرح عارى الصدر فى  حفله الغنائى الأول، الذى أقيم على مسرح المنارة، بالتجمع الخامس، بالعاصمة المصرية “القاهرة”.

 

محمد رمضان
محمد رمضان

 

يبدو أن تقرر هيئة الإذاعة البريطانية BBC أثار تعجب وإستفزاز الفنان محمد رمضان، الذي قرر الخروج عن صمته، والرد على الإذاعة البريطانية، حيث شارك مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع “فايسبوك”، وعلق عليه قائلًا “مُنتظر رأى ملكة انجلترا في القصة دي ؟!”.

أشار النجم الشاب أن ما قدمه لا يحدث فقط على مسارح بريطانيا، بل على مسارح العالم، وليس فقط في حفله!، وهناك العديد من نجوم الغناء في العالم يتفاعلون مع جمهورهم علي المسرح لدرجة أنهم يخلعون قمصانهم أو يقدمون عروضًا على المسرح، مثل آدم ليفين، وجاستن بيبر، وجيسون ديرولو، ودان رينولدز، و دونالد غلوفر، و كريس براون، و ليل وين، وغيرهم من الفنانين العالمين.

 

فيديو محمد رمضان يسخر فيه من هيئة الإذاعة البريطانية BBC
فيديو محمد رمضان يسخر فيه من هيئة الإذاعة البريطانية BBC

 

دعوى قضائية ضد حفل محمد رمضان الأول

وكان المحامي الشهير سمير صبري قد تقدم مؤخرًا ببلاغ إلى النائب العام، وإلى نقابة المهن التمثيلية ضد النجم محمد رمضان بسبب ظهوره عارياً في حفله الغنائي الذي أقيم مساء الجمعة الماضية.

وجاء في بلاغه الآتي: “خرج علينا محمد رمضان بحفل غنائي وظهر على مسرح ساحة المنارة بالتجمع الخامس عاريا لفقرات عديدة من الحفل”.

وأضاف “وجميع من كانوا في الحفل شباب من المفترض أنهم خيرة الوطن ظلوا يتمايلون ويتراقصون على الأنغام الصاخبة والأغاني الهابطة”.

وتابع قائلاً: “أكاد أجزم أن غالبيتهم كانوا غير مدركين لأفعالهم وكأن الرسالة التي يوصلها المبلغ ضده برقصه العاري هي اتباعهم لما يفعله في أمر لا يليق بفنان يتابعه الجماهير”.

 

بلاغ للنائب العام ضد محمد رمضان بسبب حفله الأخير في التجمع
بلاغ للنائب العام ضد محمد رمضان بسبب حفله الأخير في التجمع

 

ثم استطرد “هذه ليست هي المرة الأولى التي يقوم بها بذلك الفعل وقد دأب في العديد من أغانيه وأعماله الفنية التي ظهر بها عاريا وبصورة بلطجي وكل من يشاهده يريد أن يفعل ما يراه من مشاهد ضرب وقتل وحرق دون مبالي بتلك الفئة العمرية التي تشاهده”.

وأردف ”والتي يعمل المبلغ ضده على أن يثبت في وجدانها صورته وأفعاله وإسفافه وسقطاته وأصبحوا يقلدونها دون فكر أو وعي مما يكون ما يفعله المبلغ ضده هو أشد خطرا من المواد المخدرة بل أصبح أكثر خطرًا على المجتمع من الجرائم الإرهابية لما يحتويه المحتوى المسف الذي يقدمه”.

وأختتم بلاغه مطالباً نقابة المهن التمثيلية ونظيرتها الموسيقية بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المنصوص عليها لإرتكابه العديد من المخالفات النقابية المجرمة قانوناً.

 

محمد رمضان في حفله الأول
محمد رمضان في حفله الأول

 

كما قام المحامي أيمن محفوظ بتقديم بلاغ ضد النجم محمد رمضان بسبب إقامته لحفل غنائي وتوجيه العديد من التهم له منها إفساد الشباب، ولم يقف الأمر عند ذلك، بل قام مقدم البلاغ أيضاً بتوجيه إنذار إلى نقيب المهن الموسيقية في مصر النجم هاني شاكر بسبب حفل محمد رمضان.

يذكر أن الحفل الغنائي الذي أقامه مؤخراً النجم محمد رمضان شهد حضور جماهيري كبير، ومن بينهم العديد من أصدقائه بالوسط الفني الذين حرصوا على التواجد في حفل زميلهم الفنان محمد رمضان، ومساندته في أولى حفلات الغنائية، وكان أبرز الحاضرين، حلا شيحة، وكارمن سليمان وزوجها الملحن والمؤلف مصطفى جاد، وماجد المصري وزوجته وابنتهما ماهيتاب، وأبو وزوجته، وجيهان قمري، والمنتج عماد زيادة، ودينا فؤاد، وإنجي خطاب، وياسر سامي، وباسل الزارو، وإيمي طلعت زكريا، ولاعب الأهلي أحمد الشيخ، والمذيع ممدوح الشناوي، وياسر سليم نائب رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين.

يمكنك أيضا قراءة More from author