فيديو محمد رمضان بالموتوسيكل في حفله الاول بالتجمع الخامس

أقيم حفل محمد رمضان الذي أطلق عليه هو بنفسه “أقوى حفلة في مصر”، ويعد هذا هو حفل محمد رمضان حفل محمد رمضان الغنائي الأول، بعدما اتجه الفنان المصري إلى عالم الغناء، وقد أقيم الحفل يوم الجمعة الماضي الموافق 29 من شهر مارس الجاري، في ساحة المنارة بقاعة المؤتمرات بالتجمع الخامس، وسط حضور جماهيري ضخم منذ الساعة الـ 6 مساءًا، وقد بدأ الحفل بعدما صعد النجم الشاب على خشبة المسرح في تمام الساعة الـ 10 مساءًا.

فاجئ محمد رمضان جمهوره بالظهور على المسرح وهو يرتدي قناع، ويقود دراجة بخارية “موتوسيكل” على المسرح، وسط تفاعل كبير من كل محبيه، وقد شهد الحفل تشديدات أمنية مكثفة.

 

 

 

 

محمد رمضان يطل في حفله الأول بعدد من الإطلالات

بدأ الفنان المصري الظهور لأول مرة على المسرح على أنغام أغنيته الشهيرة “نمبر وان”، وقد أستقبله الجمهور وهو يخرج من صندوق على هيئة “رقم 1” ويكسر الزجاج ويحطمه!.

عبر رمضان عن سعادته العارمة بلقاء جمهوره، حيث رحب بهم قائلًا “أنا من غيركم ولا حاجة، وسيبكم من اللي بيقول إني مغرور والكلام ده”، ليختفي مجددًا من على المسرح، ويعود في الظهور من جديد على أنغام أغنيته الجديدة “مسا مسا”.

يستبدل رمضان ملابسه من جديد ويطل وهو يرتدي ثياب الملوك، التي تشبه إطلالاته في الكليبات المصورة “روب أحمر طويل”، خاصًة الذي ارتداه في فيديو كليب “الملك”.

 

 

 

محمد رمضان يهدي أغنيته للجيش المصري

قام الفنان بإهداء أغنية إلى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وذلك بمناسبة استضافة مصر لكأس الأمم الأفريقية، للعام الحالي 2019، وقد تفاعل الجمهور مع تلك اللفتة.

ألقى الفنان المصري بعض الدعابات على جمهوره بالمسرح، حيث قال “باركولي انا خلصت جيش وسط تحية جمهور”، وتابع “إنه فخور بجيش مصر”،  في إشارة منه إلى إنهاء مدة خدمته العسكرية، كما أهدى إلى الجيش المصري أغنية “جيشنا صعب”.

رحب النجم محمد رمضان بعائلته، الذين حرصوا على التواجد بالحفل والوقوف بجواره لدعمه في أولى حفلاته الغنائية، حيث تواجدت والدته، وشقيقته، وشقيقه ومدير أعماله محمود، حيث رحب بهم قائلًا “انا مش مغرور وانتو أهلي وربنا يخليكوا ليا”.

 

 

 

 

حفل محمد رمضان في حضور عدد كبير من النجوم

شهد الحفل حضور العديد من نجوم الفن والغناء، الذين حرصوا على التواجد في حفل زميلهم الفنان محمد رمضان، ومساندته في أولى حفلات الغنائية، وكان أبرز الحاضرين، حلا شيحة، وكارمن سليمان وزوجها الملحن والمؤلف مصطفى جاد، وماجد المصري وزوجته وابنتهما ماهيتاب، وأبو وزوجته، وجيهان قمري، والمنتج عماد زيادة، ودينا فؤاد، وإنجي خطاب، وياسر سامي، وباسل الزارو، وإيمي طلعت زكريا، ولاعب الأهلي أحمد الشيخ، والمذيع ممدوح الشناوي، وياسر سليم نائب رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين.

وقد صعد إلى المسرح عدد كبير من جمهوره ومحبيه من الشباب، وقد أرادوا أن يلتقطوا بعض الصور مع نجمهم المفضل، ولكن فريق الأمن ومنظمي الحفل تدخلوا ليمنعوا صعود الشباب إلى المسرح، إلا أن النجم محمد رمضان تدخل سريعًا، وسمح لمعجبيه بالصعود إلى خشبة المسرح وإلتقاط الصور برفقته، في لفتة جميلة منه.

يذكر أن محمد رمضان اتجه للغناء بعد نجاح تجربته الأولى في أغنية أقوى كارت مصر التي قدمها كإعلان دعائي لإحدى شركات الاتصالات الشهيرة، ثم اغنية ” نمبر وان” واغنية “جيشنا صعب” و”ملك الغابة” و”أنا مافيا” التي اقتربت من 100 مليون مشاهدة ومؤخرا اغنية “فيروس”، و أغنيته الجديدة “القمر”، وقد قدم في حفله الغنائي الأخير أغانيه، التي حازت على إعجاب جمهوره، والتي وصلت عددها إلى 15 أغنية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author