الروتين المثالي لتعزيز كثافة الشعر من Christophe Robin

إن كنتِ تعانين من شعرٍ ضعيفٍ وباهتٍ ومتقصّف، ولطالما حلمت بتعزيز كثافته وإعادة الحياة إليه، فإنّ مجموعة Christophe Robin الجديدة لتعزيز كثافة الشعر Volumizing HairCare Range قد طُرحت خصّيصاً لتغيِّر حياتكِ للأبد.

تكشف علامة Christophe Robin لأوّل مرة عن مجموعتها المعزّزة لكثافة الشعر والأكثر مبيعاً في العالم، حيث أنها مكوّنة من طين الغاسول النقي وخلاصات الورد لمنح الشعر حجمه الطبيعيّ وتكثيفه من دون إثقاله. كما تتميّز هذه المجموعة برائحة الورد الناعمة.

لطالما أدّت المكوّنات الطبيعيّة والنادرة دوراً أساسياً في جعل منتجات Christophe Robin مميّزة، وهذا ما يظهر جليّاً في المجموعة الجديدة التي تجمع بين خبرة Christophe الكبيرة في مجال العناية بالشعر وبين اكتشافه طين الغاسول بغية تحديث منتجاته لمواكبة أحدث التطورات. تشتقّ كلمة غاسول من الجذر العربيّ “غسل”، ولا يمكن إيجاد هذا الطين إلّا في جبال الأطلس في المغرب حيثُ استُخدم لقرون طِوال للعناية بالبشرة.

تتوفّر هذه المجموعة حصرياً في سيفورا الشرق الأوسط وتشتمل على معجون مكثّف لتنظيف الشعر Cleansing Volumizing Paste، وشامبو مكثّف للشعر Volumizing Shampoo، وبلسم مكثّف للشعر Volumizing Conditioner، وبخاخ مكثّف للشعر Instant Volumizing Mist.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author