محمد صلاح يرد غاضباً على من هاجموه.. فماذا قال؟!

محمد صلاح يرد غاضباً على من هاجموه.. فماذا قال؟!
محمد صلاح يرد غاضباً على من هاجموه.. فماذا قال؟!

 

أعرب النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول ، عن غضبه من الهجوم الشرس الذي تعرض له مؤخرا ، عقب تصريحاته في المؤتمر الصحفي الأخير ، الذي حضره على هامش الشراكة الإعلانية مع أحد البنوك المصرية.

صلاح يكسر حاجز الصمت ويرد على منتقديه

وتعرض الفرعون المصري لهجوم حاد وانتقادات لاذعة ، بعد تصريحاته الأخيرة، التي فسرها البعض بأن فيها نوعا من “التعالي والتكبر” ، عندما قال: ” لا أتأثر ولا أهتم بما يقال في حقي على مواقع التواصل الاجتماعي ، ولا أتابعه من الأساس ، فأنا أعيش تحت ضغط كبير بالفعل”.

هذا ولم تتوقف تصريحات أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي عند هذا الحد ، بل أكد أنه حقق إنجازات ووصل إلى مكانة لم يصل لها أي لاعب مصري أو عربي أو حتى إفريقي.

صلاح يرد عبر حسابه الرسمي على تويتر

وجاء رد صلاح عبر تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر : ” مندهش جدا من بعض الناس اللي واقفة ومستنية أي خطأ أو كلام علشان يفسروه بالطريقة اللي تيجي على مزاجهم.. من الواضح أن دا بقى الطبيعي وتصيد واضح على كلام وأخطاء غير مقصودة “.

وتجدر الإشارة ، أن رد صلاح على هذه الانتقادات يأتي في وقت حساس ، حيث يستعد فريقه لخوض مباراة مصيرية غدا ، أمام مضيفه بايرن ميونيخ في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

يمكنك أيضا قراءة More from author