تعليق ريهام سعيد على فيديو خالد يوسف الإباحي

 

تعليق ريهام سعيد على فيديوهات خالد يوسف أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، ووسائل الإعلام، وقد جاء تعليق ريهام سعيد على فيديوهات خالد يوسف بعد إنتشار قضية الفيديوهات الشهيرة التي أثارت جدل كبير وشغلت الرأي العام في الآونة الأخيرة، بعد تسريب تلك الفيديوهات التي يتم التحقيق فيها من قبل الجهات المختصة.

 

تعليق ريهام سعيد على فيديوهات خالد يوسف
تعليق ريهام سعيد على فيديوهات خالد يوسف

 

صرحت الإعلامية المصرية ريهام سعيد من خلال برنامجها التلفزيوني “صبايا الخير” الذي تقدمه على شاشة قناة “الحياة” الفضائية، برأيها في القضية الشهيرة باسم “فيديوهات خالد يوسف”، بعد تسريب فيديوهات غير أخلاقية للفنانتين شيما الحاج ومنى فاروق، المحبوستين على ذمة التحقيقات الجارية، حيث كشفت أن هناك بعض المصائب التي تحل على الشخص دون أن يدري!.

أشارت الإعلامية المصرية أن هذا ما حدث مع النجمتين منى فاروق وشيما الحاج، المتورطين في القضية مع المخرج والبرلماني خالد يوسف، حيث قالت “كلنا مخطئون، ولكن أخطاءنا تكون على مستويات، إلا أن الله يستر علينا”.

 

 

طالبت ريهام سعيد من الجمهور أن يتوقفوا على تداول الفضائح، كما أنها سارعت في الدفاع عن نفسها، حتى لا يتهمها البعض بنشر الفضائح وتناقل أخبار المشاهير!.

يذكر أن القضية بدأت بتداول فيديوهات جنسية للفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، على مواقع التواصل الاجتماعي، مع شخص تم التداول انه المخرج والبرلماني خالد يوسف، قبل أن يتم تسريب فيديو جديد لسيدة الأعمال منى الغضبان، ثم الراقصة كاميليا، ليتحول الأمر برمته إلى جهات التحقيق.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author