اغنية امل حجازي الجديدة حجابك تاجك وما علاقة حلا شيحة بهذه الاغنية

أمل حجازي

اغنية امل حجازي الجديدة حجابك تاجك وما علاقة حلا شيحة بهذه الاغنية

بمناسبة اليوم العالمي للحجاب اغنية امل حجازي الجديدة حجابك تاجك عبر القناة الرسمية لها عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

حجابك تاج بلون الالماس وبيجمّل وبيحلّي.. من الأنظار بيحميكِ وفي الأنظار يعلّيكِ… صعب الاختيار لكن.. حيتباه الرحيم…

Posted by Amal Hijazi on Saturday, February 2, 2019

 

النجمة اللبنانية أمل حجازي أطلقت أحدث أغانيها المصورة بعد ارتدائها الحجاب “حجابك تاجك” عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وذلك تزامناً مع اليوم العالمي للحجاب.
فكتبت أمل عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك قائلة:

“اثير جدل حول وجوب الحجاب للمرأة هل هو واجب في القرآن ام لا …ما رأيكم ؟!بمناسبة اليوم العالمي للحجاب اهديكم اغنيتي حجابك تاج… واتمنى ان تؤثر ايجاباً على كل محجبة وغير محجبة وعلى كل من هي مترددة في حجابها”.

اثير جدل حول وجوب الحجاب للمرأة هل هو واجب في القرآن ام لا …ما رأيكم ؟!بمناسبة اليوم العالمي للحجاب اهديكم اغنيتي…

Posted by Amal Hijazi on Friday, February 1, 2019

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الأغنية الجديدة التي ربط البعض بواقعة خلع كلا من النجمتين شهيرة، وسهير رمزي للحجاب بعد التزامهن بارتدائه لأكثر من 25 تقريبا ابتعدا فيها عن الأضواء والشهرة.

إلا أن ملحن الأغنية مصطفى شكري أوضح الأمر، وقال أن الأغنية التي كتبتها سلمى رشيد، ووزعها حسام صعابي قامت أمل بتسجيلها وتصويرها منذ شهر تقريباً أي قبل واقعة خلع النجمتين للحجاب.

لكنه أوضح أن فكرة الأغنية بدأت بعد واقعة خلع حلا شيحة للحجاب وعودتها للتمثيل من جديد والجدل الذي أثير بعدها عن فرضية الحجاب.

وذكر أن أمل اتصلت به في هذه الفترة وأبدت له رغبتها في تقديم أغنية جديدة عن الحجاب، رغبة منها في طرح رؤيتها الخاصة دون أن تكون موجهة لشخص بعينه.

يمكنك أيضا قراءة More from author