حقيقة زفاف رامز جلال وجميلة عوض في سرية

 

أقيم زفاف رامز جلال وجميلة عوض بشكل سري ضمن أحداث فيلمهما الجديد “سبع البرومبة”، وقد اختار فريق عمل الفيلم أن تكون كواليس تصوير مشاهد زفاف رامز جلال وجميلة عوض في سرية تامة، بعيدًا عن الصحافة والإعلام، لذلك طالبوا جميع صناع الفيلم بعدم نشر أي صور أو مقاطع فيديو على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي!.

 

زفاف رامز جلال وجميلة عوض
زفاف رامز جلال وجميلة عوض

 

يعد مشهد الزفاف من أهم المشاهد الرئيسية في الفيلم، لذلك فضل صناع العمل فرض حالة من السرية على كواليس الفيلم، الذي من المقرر طرحه في دور العرض خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

شارك نجوم فيلم “سبع البرومبة” وهم رامز جلال، جميلة عوض، محمد عبد الرحمن، بيومي فؤاد، محمد ثروت، في تصوير مشهد حفل الزفاف، الذي تم تصويره في أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر، ومن المقرر أن ينتهي فريق العمل من التصوير بعد يوم واحد فقط.

يستعد محمود كريم مخرج العمل لعمل المونتاج والمكساج في المرحلة القادمة، من اجل اطلاق الفيلم في دور العرض، كما استعان صناع العمل بمجموعة من النجوم، الذين ظهروا ضيوف شرف بالفيلم، أبرزهم الفنان أحمد السقا والفنان ياسر جلال.

تدور أحداث فيلم “سبع البرومبة” في إطار كوميدي اجتماعي، و يجسد رامز جلال في العمل شخصية مهندس معماري، يقع في عدة مواقف تقلب حياته رأساً على عقب.

يذكر أن فيلم “سبع البرمبة” تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم وبطولة رامز جلال، جميلة عوض، محمد عبد الرحمن، بيومى فؤاد، محمد ثروت، مها أبو عوف.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author