أول ظهور لأحمد السقا بعد إجراء عملية جراحية

 

صور أحمد السقا في أحدث ظهور له، بعدما خضع لعملية جراحية في ساقه، حيث انتشرت صور أحمد السقا الأولى بعد خضوعه لتلك العملية الجراحية، الي أثارت قلق جمهوره ومحبيه عليه، الذين أرداوا الاطمئنان عليه، خاصًة بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسله الجديد “ولد الغلابة”، الذي يعرض حاليًا خلال السباق الرمضاني الجاري، وقد حقق نسبة مشاهدة عالية، بعدما استطاع السقا مع أبطال العمل أن يقدموا دراما مشوقة.

 

صور أحمد السقا
أحمد السقا

 

صور أحمد السقا في أول ظهور له بعد اصابة قدمه

أصيب الفنان أحمد السقا باصابة في ركبتيه، وكدمات في وجهه وعينه اليسرى، خلال تصوير مسلسل “ولد الغلابة”، الذي يُعرض في رمضان الجاري عبر فضائية “Mbc مصر”، وكالعادة قام السقا بتصوير أحد مشاهده الصعبة في المسلسل، بدون أن يستعين بـ”دوبلير”، فسقط على الأرض، وهو ما أدى إلى أصابته.

سافر السقا إلى فرنسا، لإجراء عملية جراحية بالركبة، وفقًا لتعليمات الطبيب المعالج، الذي أقر له الراحة لمدة شهرين كاملين بناءًا على حالته الصحية.

 

 

أحمد السقا يطمئن جمهوره في برنامج MBC Trending

أطل الممثل المصري أحمد السقا على جمهوره من خلال أول مقابلة تلفزيونية يجريها، في برنامج MBC Trending، على هامش سحور المشاهير الذي أقامه المنتج صادق الصباح مالك شركة “الصباح أخوان” للإنتاج الفني، وقد حضره عدد كبير من نجوم الفن والغناء، وكان أبرزهم السقا.

حاول النجم أحمد السقا أن يطمئن جمهوره ومحبيه على حالته الصحية، على الرغم من علامات التعب والإرهاق التي كانت تبدو على وجهه، كما كان يسير ببطئ، نظرًا لآثار العملية الجراحية التي أجراها في ركبته.

عبر الفنان الكبير عن سعادته العارمة بنجاح مسلسله “ولد الغلابة”، الذي يعرض حاليًا على شاشات الفضائيات، كما أثنى على حب الجمهور له وإعجابهم بمسلسله الجديد.

قدم النجم شكر خاص للفنان تامر حسني، الذي ظهر ضيف شرف في أولى حلقات المسلسل، وقال عنه أنه يعتبره صديقه وشقيقه، والرجولة والجدعنة هي شيء غير جديد عليه، كما شكر الجمهور على دعمه له المتواصل.

 

تعليق أحمد السقا على تصويره لأصعب المشاهد في هبوط اضطراري
أحمد السقا

 

أحمد السقا يتعرض لإصابة جديدة في أول ظهور له!

تعرض الفنان الكبير احمد السقا لإصابة جديدة خلال إجراء اللقاء التلفزيوني مع برنامج “ام بي سي ترندينغ” على هامش السحور الذي الذي حضر له المنتج صادق الصباح مالك شركة “الصباح إخوان” للانتاج الفني، والذي حضره مجموعة كبيرة من مشاهير الفن والغناء.

أصيب السقا بحرق في احدى يديه خلال تصويره المقابله التلفزيونيه و عندما سالته المذيعه اذا كان بخير حاول النجم مازحا ان يخفف من الأمر وقال أنه بخير لذلك تركته المذيعه لمعجبيه حتى يلتقط بعض الصور التذكارية معهم كما التقط عدد من الصور التذكارية برفقة زملائه الفنانين.

 

أحمد السقا
أحمد السقا

 

قصة مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019

طرحت شركة الصباح إخوان الشركة المنتجة لمسلسل ولد الغلابة والمنتج صادق الصباح البرومو الإعلاني الخاص بالمسلسل عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ظهر بطل العمل النجم أحمد السقا في الإعلان بشخصية شاب صعيدي يدعى عيسى، الذي يعمل معلم بسيط بإحدى مدارس الفتيات الحكومية في ريف مصر، ويمر بالعديد من الصعوبات والضغوطات التي تحوله من شخص بسيط يتعرض للظلم لشخصية منتقمة تبحث عن حقها.

بينما يظهر الفنان محمد ممدوح ثاني الشخصيات الرئيسية بالعمل وهو يعتدي على السقا في أحد المشاهد، ليدخلا بعدها في صراعات متلاحقة، وينتهي الإعلان بمشهد إشعال عيسى للنار في جسد أحد الأشخاص.

 

مسلسل ولد الغلابة

 

قنوات عرض مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019

المسلسل سيتم عرضه من خلال شبكة قنوات MBC عبر شاشة قناة MBC مصر، القناة الحاصلة على حقوق العرض الحصري للمسلسل وعبر شاهد .نت.

ترددات قناة MBC مصر لعرض مسلسل ولد الغلابة للنجم أحمد السقا عبر نايل سات تردد 12015، ومعدل ترميز 5/6 27500 عمودي، أو عبر نايل سات تردد 11470، ومعدل ترميز 3/4 27500 أفقي.

 

مسلسل ولد الغلابة
مسلسل ولد الغلابة

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author