فيديو وصور عيد ميلاد هنا شيحة بحضور نجوم الفن

صور عيد ميلاد هنا شيحة بحضور نجوم الفن

جمعنا لكم  صور عيد ميلاد هنا شيحة الأول بعد زواجها من النجم الشاب أحمد فلوكس وسط مجموعة كبيرة من أصدقائهم داخل الوسط الفني وبحضور شقيقاتها مايا شيحة ورشا شيحة وذلك داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى.

احتفلت النجمة هنا شيحة بذكرى ميلادها الذي وافق الثلاثاء الماضي 25 ديسمبر الحالي بحضور كلا من زوجها النجم أحمد فلوكس، وبحضور شقيقاتها مايا ورشا وغياب شقيقتها حلا شيحة، مع مجموعة كبيرة من أصدقائها بالوسط الفني داخل أحد الأماكن الشهيرة بالقاهرة.

View this post on Instagram

Best birthday ever 🤩🤩🤩

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on

وكان من ضمن الحضور الفنان أسر ياسين وزوجته، والفنان أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين، والفنان السوري فراس سعيد، ومجموعة اخرى من أصدقائهما، وذلك في أجواء مليئة بالمرح والرومانسية بين الثنائي الأحدث في الوسط الفني.

حيث تم إلتقاط مجموعة من الصور الرومانسية التي جمعت الزوجين في أول عيد ميلاد يجمعهما بعد الزواج، وقد شارك فلوكس متابعيه عبر موقع الصور الشهير انستقرام بعض صور الاحتفال.

جدير بالذكر أن الثنائي الأحدث بالوسط الفني شاركا في فعاليات اليوم العالمي لذوي الإعاقة بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، حيث أقاما حفل زفافهما على المسرح بصحبة مجموعة من الأطفال وإقامة مميز لزفافهما.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author