صور هنا شيحة تتجاهل زوجها أحمد فلوكس علي انستقرام

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي شائعة تفيد بإنتهاء زواج هنا شيحة وأحمد فلوكس بشكل غير معلن في ظل تكتم شديد من الطرفين وعدم نفي أو تأكيد الخبر بشكل مباشر.

أحمد فلوكس وهنا شيحة
أحمد فلوكس وهنا شيحة

هل انتهى زواج هنا شيحة وأحمد فلوكس؟

قبل عدة أشهر من الآن فوجئ رواد مواقع التواصل الإجتماعي بإعلان خبر زواج هنا شيحة وأحمد فلوكس رغم إنكار الطرفين لوجود أي ارتباط بينهم سابقاً.

وخلال الفترة الماضية تابعنا قيام الثنائي أحمد فلوكس وزوجته هنا شيحة بإلغاء متابعة كلا منهما للأخر، وحذف صورهم معاً، ما عدا صورة آخر لقاء تلفزيوني جمعهم سوياً في برنامج ” أنا وبنتي” مع شريف منير وبنته أسما شريف منير على ON E.

هنا شيحة وزوجها أحمد فلوكس
هنا شيحة وزوجها أحمد فلوكس في برنامج أنا وبنتي

وعادة ما تكون هذه هي الطريقة التي يتبعها المشاهير للإعلان عن إنتهاء العلاقة بينهم وبين أحد الأطراف الأخرى، الأمر الذي أثار الشكوك حول إنفصال شيحة وفلوكس.

هنا شيحة تتجاهل زوجها أحمد فلوكس

أثارت النجمة هنا شيحة خلال الفترة الماضية الجدل حول علاقتها بزوجها الممثل المصري أحمد فلوكس، وذلك بسبب تجاهلها له في الفترات الماضية.

الصورة الأخيرة التي نشرها فلوكس
الصورة الأخيرة التي نشرها فلوكس

بداية من حذفها لصورها معه، وإلغاء متابعة الحساب الرسمي له على انستقرام، ومروراً بعدم تعليقها على خبر تفكيره في الإعتزال الذي نشره منذ فترة.

هنا شيحة
الفنانة المصرية هنا شيحة في سحور MBC

ثم وصولاً لعدم ظهورهم سوياً خلال الفترة الماضية في أي مناسبات عامة، فظهرت هنا خلال شهر رمضان في الحفل الذي اقامته مجموعة قنوات MBC للإحتفال بالمسلسلات الرمضانية بمفردها.

هنا شيحة في مسلسل بدل الحدوتة ثلاثة
هنا شيحة في مسلسل بدل الحدوتة ثلاثة

كذلك عندما اختارت أن تنشر بعض الصور من الحلقة التي ظهرت فيها معه كضيفة شرف على مسلسل بدل الحدوتة ثلاثة للنجمة دنيا سمير غانم الذي عرض في موسم رمضان الماضي، ونشرت صورها منفردة وبصحبة النجم الكبير سمير غانم.

وفي أحدث صور نشرتها هنا من العرض الخاص لفيلم الممر لم تظهر بجانب فلوكس، وعندما أشادت بصناع الفيلم لم تذكره في تعليقها أو تبارك له على شخصيته وأدائه بالفيلم.

View this post on Instagram

About last night ❤❤❤

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on

أخيراً نشرها لمجموعة صور لجميع أفراد عائلتها من والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، ووالدتها، ثم شقيقاتها حلا شيحة، ورشا ومايا شيحة، ونجلها، وأبناء شقيقاتها ماعدا زوجها أحمد فلوكس.

 

فلم تنشر له هنا صورة مع العائلة، وتجاهلت جميع تعليقات متابعيها الذين وجهوا لها العديد من الأسئلة عن عدم وجود صورة زوجها أحمد فلوكس.

يمكنك أيضا قراءة More from author