حقيقة اعتناق الفنان أحمد فلوكس للديانة المسيحية

 

أصبحت علاقة النجمين أحمد فلوكس وهنا شيحة محض أنظار الجميع مؤخرًا، حيث انتشرت أخبار عديدة عن الثنائي أحمد فلوكس وهنا شيحة وقد تناولت أحدث حلقات برنامج “حفلة 11″، الذي تقدمه الإعلامية المصرية سمر يسري، علاقة أشهر ثنائي في الآونة الأخيرة، من خلال إستضافة الممثل المصري أحمد فلوكس، الذي أجاب عن كل التساؤلات التي أحاطت بالنجمين مؤخرًا.

 

أحمد فلوكس وهنا شيحة
أحمد فلوكس وهنا شيحة

 

أجاب الفنان المصري ​أحمد فلوكس عن سؤال الإعلامية سمر يسري، بخصوص حقيقة اعتناقه الديانة المسيحية، لكي يتزوج من الفنانة المصرية هنا شيحة، مؤكدًا أنه ضحك كثيرًا على كل ما تم تداوله مؤخرًا!.

أشار أحمد أن كل تلك الشائعات لا تمت للواقع بصلة، ساخرًا ممن أطلق مثل تلك الشائعات الغريبة، خاصًة أن اسمه أحمد، ووالد هنا اسمه أحمد ايضًا، وهو دليل قاطع على أنه مسلم، وكذلك زوجته ايضًا!.

سخر فلوكس ممن انتقدوه وشككوا في ديانته بعد تهنئة الأقباط بالعيد، حيث قال “إزاي مسيحي وأنا اسمي أحمد، واللي يضحك إني وأنا بهني أخواتنا الأقباط ألاقي ناس لسه مصممة ويقولولي ما أنت مسيحي أهو، وكل الأخبار غير الصحيحة بتطلع دائماً من ناس مش فاهمين”.

تعجب فلوكس من الذين يدعون أنهم صحفيون، على الرغم من أنهم لا يمتون للاعلام بصلة، ولكن مهنتهم الأساسية تتركز على نشر الشائعات والأكاذيب واختلاق القصص، كما أن البعض يتدخل في حياة الأخرين الشخصية بدون وجه حق!.

طالب أحمد جمهوره أن يعقل كل ما يسمعه أو يراه قبل التعليق على أي أمر، بالإضافة إلى البحث وتحري الدقة، حتى لا يصبحوا فريسة للشائعات والأكاذيب المغرضة.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author