حقيقة تغير صوت نجوى كرم بعد عملية تجميل أنفها

هل حقًا تغير صوت نجوى كرم بعد عملية التجميل الأخيرة؟!، حيث تداول البعض خبر تغير صوت نجوى كرم بعد عملية التجميل التي أجرتها في أنفها، وبالفعل انتشر هذا الخبر في الكثير من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، ولم يتوقف الأمر وتناقل الأخبار عند تغير صوت شمس الأغنية اللبنانية، بل أكد البعض أن ملامحها تغيرت بعد إجراء الجراحة الأخيرة، خاصًة لدى ظهورها في عزاء المغني اللبناني فارس كرم، وهو ما أثار قلق الكثير من جمهورها ومحبيها.

 

تغير صوت نجوى كرم بعد عملية التجميل
تغير صوت نجوى كرم بعد عملية التجميل

 

تناقلت بعض الصور الحديثة للنجمة نجوى كرم، أطلت من خلالها بملامح جميلة وطبيعية، وقد أرضت النتيجة محبّيها في تلك الصور الّتي إنتشرت مؤخرًا، خاصًة وأن آثار التورم والانتفاخات قد زالت، ولكن يبقى السؤال مطروح، وهو هل تأثر صوت المطربة اللبنانية الجبلي بالفعل، على إثر عملية تجميل الأنف؟!.

أجرت الفنانة نجوى كرم حوار تليفزيوني لأول مرة  في تقرير لبرنامج MBCTRENDING، والذي كشفت من خلاله عن عن أنها أجرت تلك العملية لأسباب صحية أكثر، وليس أسباب تجميلية فقط.

أوضحت النجمة أنها كانت تعاني من بعض الإلتواء في عظمة الأنف، بالإضافة إلى اللحمية، وهو الأمر الذي يؤثر على نفسها، وبالتالي على صوتها، لذلك أخبرت الطبيب أنها تود إجراء العملية، مع إجراء بعض التجميل لتقصير طول أنفها قليلًا.

صرحت نجوى في البرنامج قائلة “كتير أخدت وقت لحد ما قرّرت وبعدين قلت أهم شي النفس.. سجلت أغنية، وبعد عملية أنفي أجريت اختباراً على صوتي، فالكل اندهش وتساءلوا ماذا فعلت؟ قلت لهم: عاملة عملية لأنفي وكانوا متفاجئين”.

أضافت نجوى أنها عادت تسجيل أغنية قد قامت سابقًا بتسجيلها قبل العملية، وتعجب الجميع من التحسن الشديد في نفسها وصوتها، وهذه كانت نتيجة العملية التي أجرتها.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author