قائمة حفلات رأس السنة 2019

بدأ موسم حفلات رأس السنة 2019 لذلك أعلن العديد من النجوم عن جدول حفلات رأس السنة 2019 الخاص بهم، وقد اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بمواعيد إحياء حفلات ليلة رأس السنة الميلادية والاحتفال بالكريسماس والعام الميلادي الجديد، وقد كشف عدد من النجوم عن تفاصيل حفلاتهم سواء في الوطن العربي أو الدول الغربية.

 

حفلات رأس السنة 2019

 

حفل إليسا وماجد المهندس في دبي

في حفل يجمع بين المغنية اللبنانية إليسا و المطرب العراقي السعودي ماجد المهندس ليلة رأس السنة عام 2019، حيث من المقرر أن يشارك النجمين الحفل في إحياء الحفل، الذي من المفترض إقامته مدينة دبي.

 

حفلات كاظم الساهر في البلدان العربية والأجنبية

من المقرر أن يحيي المطرب العراقي كاظم الساهر حفل غنائي ضخم في كازينو “لبنان” بالعاصمة اللبنانية “بيروت”، في يوم 31 ديسمبر، كما من المفترض أن يقدم القيصر عدد من الحفلات الغنائية في بعض الدول الأجنبية خلال شهر يناير 2019.

 

حفلات محمد عساف الخيرية في كندا

سوف يطل المطرب الفلسطيني المحبوب محمد عساف على جمهوره ومحبيه من خلال إحياء ثلاث حفلات غنائية خيرية، وسوف يقدمهم في كندا على  مدار ثلاث أيام متتالية، تبدأ بمدينة مسيسوجا يوم 30 ديسمبر، ثم حفله الثالث يوم 31 في بمدينة ادمونت، والحفل الثالث في أول أيام شهر يناير من العام القادم 2019 في سوراي.

 

حفلات نوال الزغبي في بيروت

سوف تقدم المغنية اللبنانية نوال الزغبي حفلين في بيروت، ضمن احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية، على أن يكون حفلها الأول في فندق فينيسيا، أما الحفل الثاني من المقرر أن يكون في صالة بافيون.

أعلنت الذهبية عن حفلاتها المقبلة عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام، من خلال مشاركة بوستر الحفلين، كما علقت على الصور قائلة “بيروت راح تجمعنا ليلة رأس السنة بحفلين من العمر.. ناطرتكن بفندق فينيسيا وصالة بافيون”.

 

حفل عمرو دياب في أبو ظبي

من المقرر أن يختتم الفنان عمرو دياب العام الميلادي الجاري، من خلال إحياء حفل غنائي في أبو ظبي، حيث كشف عنه الإعلامي اللبناني ربيع هنيدي، عبر حسابه على انستجرام، حيث نشر صورة تجمعه بالهضبة، وعلق عليها قائلًا “حصرياً.. كشف لي النجم عمرو دياب إنه سيحيي حفل رأس السنة 2019، في أبو ظبي، وستكون ليلة مليئة بالمفاجآت”.

يمكنك أيضا قراءة More from author