فيديو اغماء وسقوط مشترك في برنامج نجم السعودية لهذا السبب

تعرض المتسابق عماد إبراهيم إلى وعكة صحية في برنامج نجم السعودية لاكتشاف المواهب الغنائية بالسعودية، وقد أثار المشترك السعودي قلق الجمهور في برنامج نجم السعودية بعد أن سقط مغشيًا عليه على المسرح، وذلك بعد الإعلان عن النتيجة في البرنامج، وهو ما أثار ذعر لجنة التحكيم وجميع فريق عمل البرنامج.

فقد المشترك السعودي عماد إبراهيم وعيه على مسرح برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “نجم السعودية”، بعد الإعلان عن نتيجة تصويت الجمهور، الذي أدى إلى خسارته في البرنامج وخروجه من المنافسة، ويبدو أنه لم يحتمل الأمر، فسقط على الأرض مغشيًا عليه!.

أصيب جميع فريق عمل البرنامج ولجنة التحكيم بالقلق والذعر، بعد أن سقط عماد على المسرح بشكل مفاجئ، لذا سارع الجميع من أجل الإطمئنان عليه، خاصًة أنه ظهر على الشاشة وهو فاقد الوعي تمامًا.

شارك عماد إبراهيم صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، حتى يطمئن متابعيه عليه، وكتب عليها تعليق، حيث قال “الحمدلله”.

يذكر أن برنامج “نجم السعودية” هو برنامج لاكتشاف المواهب الغنائية في السعودية ويُعرض على قناة “SBC” الفضائية، وتتألّف لجنة التحكيم من ثلاثة حكّام وهم: الفنّانة وعد السعودية، والفنّان عبادي الجوهر، والملحّن ممدوح سيف.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author