مديرة أعمال عمرو دياب تضرب معجبيه بهذه الطريقة

في حادثة غريبة من نوعها، مديرة أعمال عمرو دياب تضرب معجبيه في حفلاته بلندن، حيث تفاجئ الجمهور بأن مديرة أعمال عمرو دياب تضرب معجبيه أمام حشد من الحاضرين بالحفل، ومن مختلف الجنسيات الأوروبية والعربية، وعلى الرغم من نجاح الحفل، وسط الهتافات، وعلم مصر الذي كان يرفرف عاليًا، إلا أن هدى الناظر أثارت إستياء جمهور الهضبة، بسبب انفعالها على معجب أراد أن يقوم بتصوير نجمه المفضل عن قرب!.

دخلت هدى الناظر مديرة أعمال الفنان عمرو دياب في مشادة كلامية مع أحد معجبيه بالحفل الذي أقيم مؤخرًا بلندن، ووصل الأمر إلى صفعه على وجهه، لأنه كان يرغب في تصوير الهضبة عن قرب أكثر، وهو الأمر الذي صدم الجمهور.

عبر محبي الفنان المصري الكبير عن غضبهم من تلك التجاوزات الغير مبررة، في بيان انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، وذكروا فيه أن مثل تلك التصرفات غير مشرفة على الإطلاق، ولا تعبر مطلقًا عن الفنان عمرو دياب، ولكن يجب أن يقوم بتغيرها، خاصًة بعد تصرفاتها الأخيرة.

أوضح عدد من محبي الهضبة الواقعة، قائلين “للأسف التصوير كان ممنوعًا في الحفلة، لم نتمكن من الحصول على فيديو، لكن ما حدث لن يمر على خير، ووصفوا الواقعة بأنها بدأت بتوجه أحد الجمهور المصري للحصول على صورة تذكارية مع الهضبة عن قرب على المسرح، فصفعته “الناظر” على وجهه في رد فعل سريع منها، ودمرت هاتفه، فتعامل الأمن في ذلك اللحظة بهدوء مع الواقعة، واستأذنها في الخروج من الحفل، من دون وقوع أيّ مشكلات واستكمال الحفل”.

في سياق آخر، حضرت جنا ابنة عمرو دياب الحفل بصحبة والدها، وكذلك دينا الشربيني، التي اختارت إطلالة سوداء، والتُقطت لهما أول صورة تجمعهما سويًّا، وظهرت فيها جنا إلى جوار والدها، وعلى الجانب الآخر الفنانة الشابة.

يمكنك أيضا قراءة More from author