شيرين عبد الوهاب توجه رسالة خاصة إلى حسن الشافعي

 

قلبت رسالة شيرين عبد الوهاب إلى حسن الشافعي مواقع التواصل الإجتماعي، حيث جاءت رسالة شيرين عبد الوهاب إلى حسن الشافعي بمناسبة طرح أغنيتها الجديدة “تاج راسك”، التي طرحتها مؤخرًا ضمن ألبومها الجديد “نساي”، والذي يحمل نفس عنوان اسم أغنيتها الحديثة التي أطلقتها خلال شهر أكتوبر الجاري.

 

شيرين عبد الوهاب وحسن الشافعي
شيرين عبد الوهاب وحسن الشافعي

 

وجهت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب رسالة خاصة للملحن والموزع حسن الشافعي عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات “تويتر”، وكتبت في تلك التغريدة قائلة “أنا لو عندي ابن أتمنى يطلع زيك، وأنت عارف قد إيه أنا بفرح لما بشتغل معاك وبفتخر بيك دايماً كفنان مصري يا Idol”.

جاءت تغريدة شيرين ردًا على حسن الشافعي، الذي قدم لها تهنئة خاصة، بمناسبة إطلاق أغنية “تاج راسك”، التي يبدو وأنها حازت على إعجابه كثيرًا، حيث غرد عبر حسابه الخاص على “تويتر” قائلًا “أغنية غريبة وفكرة كلام ما يكتبهاش غير العبقري أمير طعيمة، ويلحنها الجامد خالد عز، لحن غير متوقع كعادته، هي أغنية أقرب لفيلم قصير،بطلتها واحدة مالهاش تاني”.

يذكر أن المطربة شيرين عبد الوهاب طرحت ألبوم “نساي” مساء يوم الأربعاء 24 أكتوبر، ويضم 12 أغنية، هي “نساى”، “كدابين”، “أبو الرجالة”، “ضعفى”، “حبه جنة”، “ياريتها جت”، “بيصعب عليا”، “طيبة وجدعة”، “لوانى”، “كلام عينيه”، “تاج على راسك”، و”بحبك”.

 

رسالة شيرين عبد الوهاب إلى حسن الشافعي
رسالة شيرين عبد الوهاب إلى حسن الشافعي

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author