تركي آل شيخ يعزي أنغام في وفاة شقيقتها غنوة

 

قدم تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية التعزية لـ وفاة غنوة شقيقة أنغام حيث نشر المستشار تركي آل الشيخ خبر وفاة غنوة شقيقة أنغام عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، التي رحلت عن عالمنا يوم الجمعة الماضية على إثر تعرضها لحادث سير مروع على إحدى الطرق السريعة بمنطقة التجمع الخامس.

 

وفاة غنوة شقيقة أنغام
وفاة غنوة شقيقة أنغام

 

نعى رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، المستشار تركي آل الشيخ المطربة المصرية أنغام في وفاة شقيقتها الفنانة غنوة، حيث كتب عبر موقع “فيسبوك” قائلًا “أتقدم بأحر التعازي للفنانة القديرة أنغام بوفاة أختها صباح اليوم… البقاء لله”.

 

أتقدم بأحر التعازي للفنانة القديرة أنغام بوفاة أختها صباح اليوم … البقاء لله.

Posted by ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ on Friday, October 12, 2018

 

يذكر أن تركي آل الشيخ تعاون مع الفنانة أنغام في ألبومها الجديد، الذي تستعد لطرحه في الأسواق قريبًا، حيث كتب لها كلمات أغنية “بخاف أفرح” من الألبوم، وقامت بطرحها قبل أسابيع وحققت الأغنية حوالي 8 ملايين مشاهدة على “يويتوب”، بعد مرور 3 أسابيع على طرحها.

 

 

الجدير بالذكر أن غنوة سليمان هي ابنة الموسيقار والملحن محمد علي سليمان وشقيقة الفنانة أنغام، وظهرت في بداية حياتها الفنية كمطربة  ثم دخلت مجال التمثيل من بوابة مسلسل “الأب الروحي”، في جزئه الثاني الذي يعرض حاليا على شاشة مجموعة قنوات “dmc” المصرية.

 

غنوة شقيقة أنغام
غنوة شقيقة أنغام

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author