حقيقة تخصيص إليسا بطاقات مجانية في حفلاتها لمرضى السرطان

 

إليسا تدعم مرضى السرطان في الفترة الأخيرة بعد إعلانها عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، وتعافيها منه، من خلال فيديو الكليب الذي طرحته مؤخرًا بعنوان ألبومها الجديد “إلى كل اللي بيحبوني”، فقررت إليسا تدعم مرضى السرطان في مصر، وذلك على خلفية حفل غنائي جديد، من المقرر أن تقدمه في محافظة المنصورة، وتحضر من خلاله مفاجأة خاصة لمريضات سرطان الثدي، من جمهورها ومحبيها.

 

إليسا تدعم مرضى السرطان
إليسا تدعم مرضى السرطان

 

قدمت النجمة اللبنانية إليسا هدية لمحبيها وجمهورها النساء من مريضات سرطان الثدي بمحافظة المنصورة في مصر، من خلال تقديم حفل بدعوات مجانية، أعلن عنه منظمو الحفل، لمساعدة المريضات على مقاومة المرض، وتقديم الدعم لهن وتحفيزهنّ على الشفاء، بالإضافة إلى توعية النساء على أهمية الكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي.

من المقرر أن يقام حفل “ملكة الإحساس” يوم التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري 2018، في جامعة الدلتا بمحافظة المنصورة، وهو يعد حفلها الغنائي الأول في مصر، بعد إعلان شفائها من مرض سرطان الثدي.

يذكر أن النجمة اللبنانية إليسا قد تكتمت تماماً على خبر مرضها حتى انتهت من العلاج، وتأكدت من شفائها تماماً، وبعدها صورت فيديو كليب لأغنيتها “إلى كل اللي بيحبوني”، ضمن ألبومها الذي يحمل نفس العنوان، لترصد من خلاله مراحل علاجها وتفاصيل علاجها مع المرض وهو ما أثار تعاطف الكثير من الجماهير العربية معها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author