تفاصيل تهديد نجمة ذا فويس بالقتل

 

تهديد نجمة ذا فويس بالقتل وهي المتسابقة العراقية “دموع تحسين” التي تملك قاعدة جماهيرية كبيرة، من خلال مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ذا فويس”، وقد أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن تهديد نجمة ذا فويس بالقتل حيث تعرضت دموع تحسين للتهديد بعدما تلقت رسالة تهديد بالقتل، وذلك عقب انتشار خبر قتل عارضة الأزياء ​تارة فارس.

 

تهديد نجمة ذا فويس بالقتل
تهديد نجمة ذا فويس دموع تحسين بالقتل

 

شاركت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورة عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، حيث ظهر تعليق الفنانة العراقية دموع تحسين في تلك الصورة، الذي قالت فيه “كلنا وصلتنا مسجات جايك الدور، مع الأسف نفسيات متخلفة مريضة غير واعية ما في ثقافة، وحشية مكبوتة بداخلهم”.

تابعت دموع قائلة “لكن إحنا ما نخاف من الموت، ولا ممكن نتهرب من الموت، كل من بيومه، والله يحفظ الجميع”.

علقت مي العيدان بدورها على تعليق دموع، حيث كتبت على الصورة التي نشرتها قائلة “دموع تحسين تكشف أنها تعرضت لرسائل تهديد بعد مقتل تارة فارس”.

نشرت الفنانة دموع تحسين مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، عبرت من خلاله عن حزنها الشديد لما يحدث في بلدها العراق، ومن يقتل بدون ذنب له، وعلقت على المقطع قائلة “حسبي الله ونعم الوكيل مبقيتولنا غير ذكريات الطفولة الي نفرح بيها بهالبلد هالناس الي دتموت والله بحياتي مشايفتها #العراق”.

يذكر أن يذكر أن تهديد الفائزة بالموسم الرابع من ذا فويس، يأتي بعد أيام من مقتل ملكة الجمال العراقية وعارضة الأزياء تارة فارس.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author