مفاجأة ناهد السباعي حول أزمة زواجها

 

ظلت ازمة زواج ناهد السباعي هي محور جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام، حتى أصيب الجمهور بصدمة بعد حسم ازمة زواج ناهد السباعي التي انهتها النجمة المصرية من خلال أحدث تصريحاتها بأنها انفصلت عن زوجها رجل الأعمال المصري محمد عبدربه، قبل إقامة حفل الزفاف بـ أيام!.

 

ناهد السباعي في عقد قرانها على رجل الاعمال محمد عبد ربه
ناهد السباعي تنفصل عن زوجها بعد عقد قرانها على رجل الاعمال محمد عبد ربه

 

ظهرت ناهد السباعي خلال فعاليات حفل ختام الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي 2018، واضطرت النجمة المصرية للإجابة على السؤال عن صحة تأجيل أو إلغاء زواجها، فأجابت عن عدم إتمام الزواج وانتهاء الأمر، وبدى أن ناهد لم تتطرق لتفاصيل على السجادة الحمراء بالمهرجان.

أكدت الإعلامية بوسي شلبي خبر انفصال ناهد، حيث نشرت صورة برفقة السباعي ووالدتها ناهد فريد شوقي، وعلقت عليها بـ اسم ناهد قائلة “مفيش نصيب”.

على الرغم من الشائعات التي انتشرت في الفترة الأخيرة، بشأن طلاق الفنانة ناهد السباعي، إلا أنها صرحت بأنها انفصلت عن زوجها بعد عقد قرانها على رجل الأعمال المصري محمد عبدربه بأيام قليلة.

احتفلت النجمة المصرية خلال الأيام الماضية بعقد قرانها نهاية شهر أغسطس الماضي، وقد شهد الحفل الذي أقيم في وسط العاصمة المصرية القاهرة بمسجد محمد علي بالقلعة حضور عدد من النجوم والمشاهير.

انتهت تلك الزيجة بعد إلغاء حفل الزفاف بشكل مفاجئ ودون ذكر الأسباب التي أدت إلى ذلك، وقد كشفت بعض المصادر عن وجود بعض الخلافات بين العروسين بعد حوالي أسبوعين فقط من عقد القران.

على الرغم من تأكيد البعض أن الزواج تم تأجيله فقط، إلا أن ناهد قامت بحذف جميع صورها مع زوجها من على حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، كما أنها قامت بإلغاء متابعته عبر حسابه الرسمي، كما امتنعت هي ووالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي عن الرد على جميع الإتصالات والرسائل.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author