رانيا فريد شوقي تنعي حماتها بهذه الكلمات

أعلن منذ أيام قليلة وفاة حماة رانيا فريد شوقي الفنانة المعتزلة سهير فخري، وبعد وفاة حماة رانيا فريد شوقي نعتها رانيا بكلمات محبة ودودة واصفة إياها بالأم العظيمة.

رانيا فريد شوقي وزوجها
رانيا فريد شوقي وزوجها

وفاة حماة رانيا فريد شوقي

توفيت الفنانة سهير فخري والدة تامر الصراف زوج الفنانة رانيا فريد شوقي، وقد نعت رانيا حماتها على صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: “أنا مش خايفة من الموت لأن ربنا أرحم الراحمين، أنا بخاف من الفراق، الوداع الأخير، بخاف من وجع غياب إنسان بحبه عزيز على قلبي أوي، طيب، حنون، بفرح لما بشوفه، إنسان علم جوايا، أثر في حياتي بتعاملاته وإنسانيته، والخير الكبير آللي في قلبه، هي دي حماتي سوسو الجميلة، أم عظيمة، وست بميت رجل، ربت أحسن تربية الأولاد الصالحة والأحفاد كمان، في الجنة ونعيمها إن شاء الله يا حبيبتي، أمر الله، الموت سريع أوي الله يرحمك، هدعيلك كل يوم واقرالك الفاتحة زي ما بعمل لأبويا، حتى نلتقي”.

سهير فخري
سهير فخري حماة رانيا فريد شوقي

وسوف يقام العزاء اليوم الخميس فى مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بحضور زوج رانيا “تامر الصراف” وشقيقه من الأم “محمد”، وأعضاء “جمعية أبناء فناني مصر للثقافة والفنون”.

وقد نعت الصفحة الرسمية لجمعية ” أبناء فناني مصر للثقافة والفنون ” الراحلة وكتبت السيدة ميريت عمر الحريري نعيًا من خلال الجمعية .

والفنانة سهير فخري من مواليد القاهرة في 17 أغسطس عام 1943، وقد ظهرت في السينما وهي طفلة في عام 1948، ثم غابت في فترة طفولتها، وعادة بعد ذلك في شبابها، ثم قررت الاعتزال نهائيًّا والتفرغ لأسرتها.

وكانت قد تزوجت سهير فخري ثلاث مرات، الأولى من السيناريست محمد حسن كامل، والثانية من سكرتير المشير عبد الحكيم عامر، والثالثة من الصراف، وانجبت منه تامر الذي تزوج من رانيا فريد شوقي منذ أعوام قليلة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author