رانيا فريد شوقي توجه هذه الرسالة لوالدها

عبرت النجمة رانيا فريد شوقي عن اشتياقها لوالدها برسالة مؤثرة، وقد نشرت رسالة رانيا فريد شوقي لوالدها عبر إنستجرام، مع صورة جمعتهما معًا، وقد تفاعل الجمهور مع رسالة رانيا فريد شوقي لوالدها متمنين له الرحمة والمغفرة.

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي

رسالة رانيا فريد شوقي لوالدها

نشرت الفنانة رانيا فريد شوقي عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور “إنستجرام”، صورة لها وهي تقبل يد والدها الفنان الراحل فريد شوقي، وعلقت رانيا على الصورة قائلة: “أحن أب لو عشت عمري كله أبوس في إيدك مش هيكفي، أبوتك وعطائك أكتر بكتير”.

وكان الفنان فريد شوقي قد توفي في 27 يوليو 1998 بعد صراع مع المرض.

رانيا فريد شوقي ووالدها
رانيا فريد شوقي ووالدها

كما أعلنت الفنانة رانيا فريد شوقى عن تبرعها لمستشفى “أهل مصر” بإسم والدها النجم الكبير الراحل فريد شوقى، حيث كتبت رانيا، على حسابها على “إنستجرام”: “أحلى إحساس فى الدنيا إنك تفتكر دايمًا آللي بتحبهم مش بس الأحياء والأموات كمان بالدعاء والصدقة.. عمل الخير أنا مش من طبعى أنى اقول بس عجبتني الفكرة وهى طوبة من المشروع بإسم صاحب الصدقة تكون فى بيتك تحفزك باستمرار على فعل الخير. الله يرحمك يا روحى ويجعلها فى ميزان حسناتك ربنا يتقبل”.

كما نشرت رانيا صورة من المستشفى مدون عليها “عاشت الأسامي، الفنان فريد شوقي، مستشفى أهل مصر، لعلاج الحوادث والحروق بالمجان”.

وشاركت رانيا جمهورها بصورة سيلفي التقطتها وفي الخلفية تظهر أهرامات الجيزة، معلقة “رجعت لشقتي ههه في أبو العروسة. الجزء الثاني قريبًا إن شاء الله”.

والذي من المقرر عرضه أخر العام الحالي.

يمكنك أيضا قراءة More from author