النجوم يهنئون أحمد مكي على اغنيته الجديدة أغلى من الياقوت

قام العديد من النجوم بتقديم التهنئة بمناسبة طرح اغنية احمد مكي الجديدة أغلى من الياقوت صباح يوم الثلاثاء الماضي، وقد حققت اغنية احمد مكي الجديدة أغلى من الياقوت نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية بعد إطلاقها عبر قناة الفنان أحمد مكي الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “اليوتيوب”، والأغنية من من كلمات أحمد مكي، وألحان وتوزيع شادي السعيد.

شارك الفنان شيكو صورة له برفقة مكي والفنان بيومي فؤاد من مسلسل “خلصانة بشياكة”، الذي عرض في رمضان 2017، وعلق عليها قائلًا “الأغنية جامدة أوي يا مكي”.

قدم نجم مسرح مصر الفنان محمد أنور تهنئة للفنان أحمد مكي، من خلال مشاركة مقطع فيديو من أغنيته الجديدة، وعلق عليها قائلًا “أول مرة أغنية تأثر فيه كده و أقعد أعيط كل ما اسمعها”.

شارك نجم مسرح مصر الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ “توتا”، في احتفال النجوم بـ أغنية مكي الجديدة، حيث نشر صورة لمكي، وكتب عليها “عظمة على عظمة يا مكي”.

نشر نجم مسرح مصر الفنان حمدي الميرغني صور للفنان أحمد مكي عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، وعلق عليها قائلًا “ايه كمية المشاعر والأحاسيس الراقية في الأغنية دي.. دايمًا مبدع ومنفرد بفنك الراقي يا مكي”.

هنأ نجم مسرح مصر الفنان محمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس”، الفنان أحمد مكي، من خلال نشر صورة لمكي وكتب معلقًا عليها “مبروك يا مكي يا عالي الأغنية دي تحفة بجد لازم كله يسمعها الله يرحمك يا أبويا”.

يذكر أن أغنية الممثل ومغني الراب المصري أحمد مكي التي تحمل اسم “أغلى من الياقوت” حققت 800 ألف مشاهدة منذ طرحها يوم الثلاثاء عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، وتعتمد فكرة الأغنية على رسالة من أب إلى ابنه.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author