ايتن عامر تفاجئ الجمهور بخبر ولادتها طفلها الثاني يوسف محمد عز العرب

 

ايتن عامر تفاجئ الجمهور بخبر ولادتها وقد تفاجأت وسائل الإعلام بأن الفنانة ايتن عامر تفاجئ الجمهور بخبر ولادتها الثانية، حيث تمكنت النجمة المصرية من إبقاء خبر حملها طوال الأشهر الماضية، وعلى الرغم من ذلك فإن النجمة تلقت عدد كبير من التهنئة والمباركات، سواء من زملائها، أو من جمهورها ومتابعيها.

 

ايتن عامر مع زوجها
ايتن عامر مع زوجها

 

شاركت الفنانة أيتن عامر صورة لها، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، حيث أطلت في تلك الصورة برفقة زوجها المصور محمد عز العرب، وظهرت بطنها بارزة في الصورة بوضوح، وكأنها في الشهور الأخيرة من الحمل.

علقت أيتن عامر على هذه الصورة، حيث قالت “شكرا لكل اللى كانوا بيدعولى من قلبهم حبيت اقول الخبر فى اول ظهور اعلامي بعد ما ربنا كرمنا بـ يوسف محمد عز العرب”.

أكد العديد من محبي وجمهور أيتن عامر سعادتهم الشديدة بهذا الخبر، كما تفاعلوا معها، بالدعوات والمباركات، حتى يتمتع المولود بالصحة، كما تعجب البعض الآخر من إخفاء خبر حملها الثاني من الأساس لمدة تسعة أشهر كاملة.

يذكر أن هناك شائعات انطلقت بحمل أيتن عامر عندما كانت تنشر مقاطع فيديو على سناب شات لتعلق على دورها في مسلسل “أيوب”، حيث شعر البعض أن وجهها منتفخاً، إلا أن عدم إعلانها على الأمر جعل البعض ينفي الخبر من الأساس.

الجدير بالذكر أن أيتن عامر أطلت في حفل مهرجان الفضائيات العربية، ليكون هذا أول ظهور إعلامي لها بعد ولادة طفلها الثاني “يوسف محمد عز العرب”.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author