الصور الأولى لأبنة وسام بريدي وريم السعيدي

 

انتشرت صور أبنة وسام بريدي وريم السعيدي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تفاجأ الجمهور بنشر صور أبنة وسام بريدي وريم السعيدي للمرة الأولى، بعد أن رزق الثنائي بمولود جديد، وهي فتاة أطلقوا عليها “بيلا ماريا”!، وهو يعد الحدث الأسعد في حياة الإعلامي وسام بريدي وزوجته العارضة ريم السعيدي هذا العام.

 

صور أبنة وسام بريدي وريم السعيدي
صور أبنة وسام بريدي وريم السعيدي

 

نشرت عارضة الأزياء ريم السعيدي صورة لزوجها، برفقة ابنتهما الرضيعة، ولكنها حرصت على عدم ظهور ملامحها للجمهور، كما كتبت على الصورة “مرحباً جميعا أود شكركم على جميع رسائلكم، ولدت ملاكنا في 8-9-2018 و أسميناها بيلا ماريا بريدي، وملأت بيلا حياتنا بالبهجة فوراً”.

نشر الإعلامي وسام بريدي تسجيل صوتي لزوجته، وابنته الرضيعة وهي تبكي، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”، وعلق على التسجيل مرحبًا بوصول الملاك الصغير.

يذكر أن العارضة ريم السعيدي وضعت طفلتها يوم السبت الماضي الموافق 8 سبتمبر، في إحدى المستشفيات الإيطالية، حيث قام الإعلامي اللبناني وسام بريدي بنشر مقطع فيديو من تحضيرات زوجته ريم للولادة، على حسابه الخاص في الإنستغرام مستخدماً خاصية “إنستا ستوري”.

الجدير بالذكر أن وسام أعلن عن برنامجه الجديد الخاص بالأطفال “أحلى كلام”، ودعا الأهالي الذين لديهم أولاد موهبين  للتواصل معه عبر البريد الإلكتروني الخاص بالبرنامج، كما يخطط لتقديم برنامج شبيه بالبرنامج الذي قدمه الإعلامي مالك مكتبي حيث استضاف فيه أطفال من دول عربية عدة ويملكون مواهب في مجالات شتى.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author