فيديو فتاة تحضن كاظم الساهر بقوة على خشبة المسرح

 

فتاة تحضن كاظم الساهر على خشبة المسرح في موقف صادم، حيث تفاجئ رجال الأمن بأن فتاة تحضن كاظم الساهر على خشبة المسرح أثناء اندماجه في تقديم وصلته الغنائية، مما سبب الكثير من الحرج للمطرب العراقي، خاصًة وأن الفتاة فاجأت كاظم وهي تتجه نحوه بخطوات مسرعة، وحاولت أن تحتضنه بالقوة خلال إحياء إحدى حفلاته الغنائية.

 

فتاة تحضن كاظم الساهر على خشبة المسرح
فتاة تحضن كاظم الساهر على خشبة المسرح

 

انتشر مقطع فيديو تداوله عدد من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، ظهر فيه المطرب العراقي كاظم الساحر أثناء تقديم وصلته الغنائية، حيث صعدت حينها فتاة على خشبة المسرح، وأسرعت إليه وهي تحاول احتضانه رغمًا عنه، بالرغم من محاولات إبعاده لها!.

حاولت الفتاة التعبير عن حبها وإعجابها الشديد للقيصر، فشعر بالخجل من ردة فعلها الجريئة، وحاول إبعادها وهو يبتسم، وقد بدت على ملامحه علامات الإرتباك.

يبدو أن الفتاة تفاعلت مع غناء القيصر لأغنية “كلك على بعضك حلو”، فنجحت بالفعل في الوصول إليه وإحتضانه، فتوجه المسؤولون عن تأمين الحفل بإبعادها عن المسرح.

أقيم آخر حفل أحياه الفنان العراقي هذا الأسبوع، في البحر الميت بالأردن، ولكن لم يتم الإعلان عن الحفل الذي حدثت فيه تلك الواقعة.

حاز المقطع المتداول على العديد من التعليقات، التي استنكرت فعل تلك الفتاة، حيث وصف البعض سلوكها بانه خارج عن المألوف، وغير لائق، كما طالبوا الجهات الأمنية أن تعاقب على هذه التجاوزات، وتمنع مثل تلك المخالفات التي لا تليق بالمجتمع العربي.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author