جلسة تصوير جديدة لدينا الشربيني وتاتو جديد على طريقة عمرو دياب

بعد جلسة تصوير دينا الشربيني الأخيرة الساحرة بين الزرع والأشجار، تفاجئ الجمهور بـ جلسة تصوير دينا الشربيني الجديدة التي خضعت لها بعدسة المصور كريم نور، الذي التقط قام مؤخرًا بتصوير بوستر عمرو دياب الجديد لـ ألبوم “كل حياتي، حيث قام كريم نور بنشر صور جلسة تصوير دينا الشربيني عبر عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook.

شارك المصور الفوتوغرافي كريم نور عدد من الصور من جلسة التصوير التي خضعت لها الفنانة دينا الشربيني، في أجواء من الحيوية والسعادة، وأطلت بإطلالة كاجوال شبابية، حيث علق المصور على الصور قائلًا “الجميلة”.

أطلت دينا في الجلسة الأخيرة، وهي ترتدي “هوت شورت”، وتى شيرت أبيض، مع نظارة شمسية من موضة السبعينيات، ورابطة رأس بيضاء منقطة بالأسود كذلك تبدو من نفس الحقبة، كما زينت معصم يدها بتاتو مكتوب باللغة اللاتينية.

اعتمدت دينا الشربينى “تاتو” عبارة عن أرقام لاتينية على معصمها وهى تشير إلى أحد التواريخ، أول رقم III يعنى 3، وثانى رقم IV الذى يشير للرقم 4 أما آخر رقم فهو عبارة عن LIV  وجزء منه IV تعنى 4 بجوار حرف الـ L، وهو الأمر المثير!.

علق العديد من الجمهور على الأمر، خاصًة وأن مكان الجلسة هو جزيرة ميكونوس اليونانية، مما دفع البعض للتفكير بأن كريم نور رافق الشربيني مع الهضبة إلى اليونان، للخضوع لجلسة التصوير.

نشرت النجمة المصرية دينا الشربينى مؤخرًا صورًا لها بإطلالة ساحرة وسط الخضرة والزرع، بعدسة كريم نور، حيث ارتدت فستانًا برتقالي، مكون من قطعتين، حيث ظهر تاتو شبيه تمامًا لـ التاتو الذي أطل به عمرو دياب في بوستر ألبومه الجديد “كل حياتي”، مما أثار جدل كبير!.

 

The beautiful 🌟 Dina el Sherbiny 😎 By Kareem Nour

A post shared by Kareem Nour (@kareemnour) on

 

The beautiful 🌟 Dina el Sherbiny by Kareem Nour

Posted by KAREEM NOUR on Tuesday, August 28, 2018

 

The beautiful 🌟 Dina el Sherbiny By Kareem Nour 🌴☀️

A post shared by Kareem Nour (@kareemnour) on

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author