تامر حسني يفقد صوته أثناء غنائه في حفله الاخير

 تامر حسني يفقد صوته بشكل تام، حيث أصيب الجمهور بصدمة بعد أن رأى النجم تامر حسني على المسرح وهو يفقد صوته، وهو كابوس كل مطرب، وهذا ما حدث تمامًا خلال حفل المطرب المصري تامر حسني الأخير، الذي أقامه في فى الساحل الشمالي، وهو ما شكل صدمة كبيرة لكل جمهوره ومحبيه، كما دفع منتج فيلمه الأخيرة “البدلة” مع عدد من أصدقاؤه إلى نقله إلى أحد المستشفيات بالساحل الشمالى.

تامر حسني

 

أكد أحد الأطباء في أحد مستشفيات الساحل الشمالى أن الأحبال الصوتية للمطرب تامر حسني قد تعرضت للإجهاد الشديد، خاصًة أثناء التحضيرات للحفل، وأن النجم المصري تحامل على صوته كثيرًا من أجل إمتاع الحشود التى حضرت الحفل، وهو الأمر الذي أدى إلى أن يفقد صوته.

يلتزم الفنان تامر حسني بتعليمات الفريق الطبى المعالج له، الذي أكد على ضرورة إتباع التعليمات مع الراحة و عدم الكلام نهائياً لمدة أسبوعين كحد أقصى، حتى لا يتعرض إلى مضاعفات تضطره إلى عدم القدرة على الغناء مجددًا.

يذكر أن تامر حسني يخوض سباق موسم أفلام عيد الأضحى بفيلمه “البدلة”، الذي حقق إيرادات عالية، ويشارك فى بطولته أمينة خليل، أكرم حسنى، محمود البزاوى، وآخرون، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، كما حقق نجاح كبير من خلال ألبومه الأخير “عيش بشوقك”، والذى صور جميع أغانيه على طريقة الفيديو كليب، والذي أحدث ثورة غنائية خلال موسم الصيف لعام 2018.

يمكنك أيضا قراءة More from author