صرف دعم حساب المواطن اليوم الخميس 9 أغسطس

 

أعلن برنامج دعم حساب المواطن عن موعد صرف دعم حساب المواطن يوم غد الذي يوافق يوم الخميس 9 أغسطس بدلًا من يوم الجمعة الموافق 10 أغسطس، حيث قام مواطن بالإستفسار عبر الحساب الرسمي على موقع “تويتر”، فيما يتعلق بموعد صرف الدعم، وقام خدمة عملاء حساب المواطن بالرد على استفسار المواطن.

 

دعم حساب المواطن

 

من المفترض أن يغلق باب التسجيل في دورة الدفع العاشرة غدًا، الموافق  يوم الجمعة 10 أغسطس، على أن يتم بدء التسجيل في الدورة الحادية عشر اعتبارًا من يوم السبت الموافق 11 أغسطس.

سوف تضمن الدفعة التاسعة مستحقي الدعم في الدفعات السابقة، الذين لم يطرأ تغيير على حالتهم، والمستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى 10 يوليو.

سوف يتم إيداع الدفعة العاشرة في 10 سبتمبر المقبل، وتضمن مستحقي الدعم في الدفعات السابقة، الذين لم يطرأ تغيير على حالتهم، والمستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى 10 أغسطس الجاري.

يتم التسجيل في حساب المواطن من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية لحساب المواطن من خلال إدخال رقم الهوية، تاريخ الميلاد، رقم الجوال ، ثم اتباع الخطوات حتى انتهاء عملية التسجيل.

يستمر التسجيل في الدفعة العاشرة حتى موعد صرف الدفعة التاسعة من الدعم عبر البوابة الإلكترونية للبرنامج عن طريق الرابط التالي.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author