توقعات حظك اليوم الأربعاء 1/8/2018

توقعات حظك اليوم لأول يوم من شهر أغسطس قد تعطيك طاقة إيجابية نحو الشهر، وربما توقعات حظك اليوم قد تصيبك بالإحباط، خاص وان كنت بصدد اخذ قرار مصيري.

نحن الآن بصدد أول سهر أغسطس وهو الشهر الخاص بمواليد برج الأسد، الذين يمتازوا بالقيادية والصرامة.

سنقدم التوقعات اليوم علي صعيد العمل فقط، بالنسبة لبرج الدلو “تستعد لتطورات إيجابية فى العمل تجعلك تشعر بالاستقرار فيه أكثر من قبل”.

برج السرطان “تشعر بفضل طول مدة عملك فى الشركة أنك تستطيع فهم الكثير من شخصيات المديرين، إلا أن الحقيقة غير ذلك، هناك شخصيات متلونة كثيرة أنت لا تعرف عنهم شيئاً”.

الجوزاء “مواليد برج الجوزاء من الأبراج عليهم فى الفترة المقبلة ترتيب الأولويات لتكون حياتهم افضل من هذه الفترة”.

الحمل “مواليد برج الحمل من الأبراج التى تجتهد فى عملها حتى تترقى الأمور العليا فى كثير من الأمور”.

العذراء “مواليد برج العذراء من الأبراج، التى تحاول أن تكون حياتهم العلمية مبتكرة فى الفترة المقبلة”.

الثور “حاول أن تتحمّس أكثر من أى وقت مضى لإطلاق مشروعك الجديد، وتصبح جاهزًا لحسم الأمور المهنية”.

الجدي “يسلّط هذا اليوم الضوء عليك لكنّه يجعلك تطلب الحقيقة وتناضل من أجلها وترفض أى مراوغة”.

الحوت “تعامل بنشاط مع الأمور حتى تدهش المحيطين بك وتزيد من عدد المعجبين على صعيد بعض الأعمال ويؤدى أحدهم دورًا لصالحك على هذا الصعيد”.

الميزان “حاول أن تقوم بخطوة فعالة وتلفت الأنظار والإعجاب، حتى تحصل على الظروف الإيجابية والمطمئنة، ودعم لموقفك ورؤية مشتركة للأمور من أرباب عملك”.

الأسد “يضع مواليد برج الأسد أهداف استراتيجية لحياته العملية، ويعمل على تحقيقها ويجد أن الوصول لهدفه هو أحلى ما فى الحياة”.

العقرب “مولود برج العقرب يدير المنشأة التى يعمل بها بنجاح، وإذا كان موظفا فهو موظف كفء، وله أفكار مبدعة وخلاقة، ويفشل فى تعاملاته الإنسانية لكن التعاملات العملية ينجح فيها”.

القوس “تركز اليوم على مساعدة أحد الزملاء فى العمل، ولكن للأسف ينقلب الحال عليك وتقع فى مشكلات كثيرة، عليك الثبات والهدوء فى حل هذه المشكلات”.