وزارة الكهرباء السعودية توضح حقيقة فرض رسوم الاعتراض على قيمة الفاتورة

 

تداولت بعض الأخبار التي تتعلق بـ رسوم الاعتراض على قيمة فاتورة الكهرباء حيث علقت الشركة السعودية للكهرباء على هذا الأمر، عندما سأل أحد المغردين عبر حساب “خدمات المشتركين” على موقع “تويتر” عن حقيقة فرض رسوم الاعتراض على قيمة فاتورة الكهرباء والتي تبلغ 150 ريال لخدمة الاعتراض على الفواتير.

 

 

رسوم الاعتراض على قيمة فاتورة الكهرباء

 

أجابت الشركة على رد المتسائل عن فرض رسوم على الاعتراض على قيمة فواتير استهلاك المشتركين، من خلال تغريدة نفت فيها شركة الكهرباء السعودية كل ما تردد.

أكدت الشركة السعودية للكهرباء يوم السبت الموافق 28 يوليو أن كل ما أشيع بشأن فرض رسوم قدرها 150 ريالاً لخدمة الاعتراض على الفاتورة مؤخرًا ليس له أي أساس من الصحة.

أوضحت الشركة أن من حق أي مشترك أن يتقدم بأي شكوى أو أعتراض على فاتورة الكهرباء، من خلال قنوات الاتصال المختلفة في شركة الكهرباء.

صرحت الشركة عن إجراءات البحث في أي اعتراض يتم تقديمه، والرد عليه خلال مدة محددة دون أي مقابل، كما دعت المواطنين إلى ضرورة تحري الدقة للحصول على المعلومات الصحيحة من مصادر موثوق منها.

كشفت شركة الكهرباء سابقًا عن قيامها بمراجعة أي شكاوى أو أعتراض على قيمة الفاتورة، وذكرت أنه في حال عدم اقتناع المشتكي بنتيجة المراجعة، يمكن طلب إجراء فحص العداد، مقابل رسم قدره 150 ريال، لكن يستردها المستهلك في حال ثبت أن العداد سليم وليس هناك خطأ في احتساب الفواتير.

يمكنك أيضا قراءة More from author