وفاة الفنانة هياتم بعد صراع مع المرض

انتشر خبر وفاة الفنانة هياتم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أن أشرف زكي نقيب الممثلين أكد خبر وفاة الفنانة هياتم مع الفنان إيهاب فهمي عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية بعد صراع مع المرض، وكان الغاء عزاء الفنانة هياتم بسبب وصيتها، كما أعلنت ابنة شقيقة الفنانة هياتم وفاة خالتها داخل فى مستشفى مصر الدولي بمنطقة المهندسين عن عمر يناهز 68 عامًا، وقد كشفت أن الفنانة الراحلة توفيت منذ دقائق داخل العناية المركزة التي نُقلت إليها صباح اليوم عقب تدهور حالتها الصحية.

وفاة الفنانة هياتم
وفاة الفنانة هياتم

 

أعلنت رانيا أسامة ابنة شقيقة الفنانة الراحلة خبر وفاتها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، حيث قالت إنا لله وإنا إليه راجعون، خالتى سهير بنت انعام المشهورة بـ (هياتم) اتوفت، ادعولها بالرحمة كتير بالله عليكوا”.

كشف أشرف زكي نقيب الممثلين عن حقيقة مرض الفنانة الراحلة هياتم، بعد التكتم الشديد عن مرض الفقيدة، حيث ذكر أنها عانت من مرض بسرطان القولون الذي أودي بحياتها.

ألمحت الفنانة نجوى فؤاد لخطورة مرض الفنانة الراحلة هياتم منذ عدة أيام، كما صرحت أنها لم تغادر غرفة العناية المركزة وأن حالتها الصحية ميئوس منها، كما أنها لا تستجيب لمن حولها.

أعلن النقيب أشرف زكي الذي كان متابع لحالة هياتم، وكان يود نقلها للعلاج خارج مصر، عن تشييع جثمان الفنانة الراحلة مساء اليوم الجمعة من المستشفى ليتم دفنها بمقابر الأسرة، وسيتم تشييع الجثمان بوجود عدد من أقاربها، وفي أجواء من الهدوء الشديد بناء على رغبتها.

يذكر أن الفنانة الراحلة هياتم أصيبت بأزمة صحية شديدة يوم الأربعاء 4 يوليو، دخلت على إثرها العناية المركزة في إحدى مستشفيات الدقي، وتوفيت اليوم الجمعة الموافق 27 يوليو من عام 2018م، وحرص الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية إنهاء إجراءات تصاريح الدفن ونقل الجثمان.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author