إليسا في أسبانيا لحضور حفل زفاف صديقتها دانييلا سمعان

حضرت المغنية اللبنانية إليسا في حفل زفاف صديقتها دانييلا سمعان على لاعب كرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي سيسك فابريجاس الذي أقيم في أسبانيا بمدينة إيبيزا، وقد سعدت إليسا في حفل زفاف صديقتها دانييلا سمعان وعبرت النجمة اللبنانية عن سعادتها من خلال مشاركة صورة لها من حفل الزفاف عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة “تحياتي لصاديقيّ الرائعين، ولرباطهما المبهر، سعيدة للغاية لكوني شاهدة على هذه الليلة”.

اختارت إليسا في الحفل إطلالة جريئة حيث ارتدت فستان أسود قصير ومكشوف بقصة ضيقة من دار ديفيد كوما David Koma، وقد تزين الفستان بالفصوص اللامعة في الجزء العلوي والسفلي منه، كما اعتمدت مكياج هادئ، وتسريحة شعر منسدلة.

اعتمدت اللبنانية دانييلا سمعان فستان أبيض جريء بقصّة الـ Off-Shoulder وقد حمل توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika، وقد استعان العروسين بمنظمة الأعراس اللبنانية باميلا منصور، واللبناني رمزي مطر، ودار المجوهرات اللبناني “نصولي” Nsouli Jewelry، وقد شارك أبناء العروسين في حفل الزفاف.

يذكر أن اللبنانية الجميلة دانييلا سمعان احتفلت للمرة الثانية بزواجها من لاعب كرة القدم الإسباني سيسك فابريغاس، بعد مرور أقل من شهرين على زواجها، وقد حضر الإحتفال عدد من الأصدقاء والمقربين، منهم لاعب كرة القدم ليونيل ميسي وزوجته أنطونيلا روكوزو، وملكة الإحساس “إليسا”.

الجدير بالذكر أن إليسا طرحت مؤخرًا أحدث ألبوم جديد لها لعام 2018م، وحمل عنوان “إلى كل اللي بيحبوني”.

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author