فارس كرم يهنئ إليسا على البومها الجديد الى كل اللي بيحبوني بهذه الكلمات

اليسا مع فارس كرم

فارس كرم يهنئ إليسا على البومها الجديد الى كل اللي بيحبوني بهذه الكلمات

عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة تويتر النجم فارس كرم يشيد بـ البوم إليسا الجديد الى كل اللي بيحبوني، ويثني عليه بمجموعة من الكلمات الايجابية.

تستعد المطربة اللبنانية إليسا لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات والذي يحمل عنوان “ألى كل اللي بيحبوني” خلال الأيام القليلة القادمة.

وقد طرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي للالبوم مع تيزر مجمع لأغنيات الألبوم الجديد، ثم طرحت أولى أغنيات الألبوم “الى كل اللي بيحبوني” على تطبيق الموسيقى الشهير أنغامي.

#الى_كل_اللي_بيحبوني

⁧ألبوم العام لملكة الإحساس #إليسا متوفر الآن للطلب المسبق على#iTunes 👇https://tinyurl.com/ybpamq2j .#الى_كل_اللي_بيحبوني#روتانا⁩#ElissaAlbum11⁦#Rotana⁩ -Admin-

Posted by Elissa on Tuesday, July 10, 2018

 

واستطاعت أن تكون إليسا وألبومها الغنائي الجديد في الصدارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فتصدر البوستر الرسمي في المملكة العربية السعودية والعراق.

كذلك حققت أغنية “الى كل اللي بيحبوني” ما يزيد عن 31 مليون مرة استماع عبر أنغامي خلال ساعات من طرحها، الأمر الذي يشير إلى نجاح الألبوم المتوقع بين الجماهير بدرجة كبيرة.

ونال الألبوم والأغنية الرئيسية منه إعجاب الكثير من زملاء اليسا بالوسط الفني منهم النجم عاصي الحلاني، والنجم فارس كرم الذي أشاد بالالبوم عبر تويتر.

فكتب كرم مجموعة من الكلمات الايجابية لزميلته تقديرا واعجابا منه بالالبوم فقال:”الأغاني الحلوة مش غريبة عليكي.. وأنك تكوني حديث الناس بيومين كمان مش غريب عليكي/، فرحانلك من كل قلبي “إلى كل اللى بيحبوني” وأنا أكتر واحد فِيُهم”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author