سخرية عادل إمام من إذاعة النشيد الوطني بالمستشفيات ومصطفى بكري يرد

علق الزعيم عادل إمام متعجبًا من قرار إذاعة النشيد الوطني بالمستشفيات المصرية، حيث تحدث عادل إمام وهو سخر من إذاعة النشيد الوطني في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه العاشرة مساءًا على فضائية دريم.

عادل امام

عادل إمام يسخر من إذاعة النشيد الوطني بالمستشفيات

أبدى الفنان عادل إمام، اندهاشه من قرار وزيرة الصحة هالة زايد بعزف السلام الوطنى بالمستشفيات قائلا:” يعنى إيه!!.. كل عيان ومريض داخل نعزف له السلام الوطنى طيب الخارجين منعزفلهمش”.
 
وأضاف: “المستشفيات لا تحتاج للسلام الجمهورى لكنها تحتاج لتقديم خدمة علاجية للمرضى”.

وأكمل :”هل الوزارة تشكك فى الأطباء؟.. الأطباء عندنا عندنا زى الفل وعندنا علماء وأساطير فى الطب.. وفيه ناس بتيجى من بلاد تانية تتعالج عندنا.. المريض تعبان هنسمعه السلام الوطنى كل شوية؟.. الوطنية فى العمل، لكن دى منظرة”.

وأضاف مرة أخرى: “كثرة عزف النشيد الجمهورى تحوله لشيء تقليدى، هندخل عند الكبابجى، ونجده يعزف السلام الوطنى!”.

وقال الزعيم: “خايف نتحول لدولة من الدراويش، ونتخيل أننا نزرع الوطنية.. كل الدول تحترم سلامها الوطنى، والناس ليسوا بحاجة لاختبارهم فى سلامهم الوطنى”.

ونشر الصحفي مصطفى بكري على حسابه على تويتر عدة تغريدات عن الزعيم عادل إمام من بينها: “من حقنا أن نفخر بأن مصر فيها مبدعًا في مجال الفن إسمه عادل امام ، كما تفخر في الرياضه بالنجم الرياضي العالمي محمد صلاح وكما تفخر بمجدي يعقوب وأحمد زويل ونجيب محفوظ وأم كلثوم وعبدالحليم والأبنودي وأمل دنقل وغيرهم كثيرون ،مصر غنية برجالاتها ومبدعيها”.

يمكنك أيضا قراءة More from author