نادين الراسي تبحث عن غسان في حفل زفاف بباريس فمن هو

 

أثارت الممثلة اللبنانية نادين الراسي سخرية البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شاركت النجمة اللبنانية نادين الراسي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وظهرت فيه باسلوب ساخر خلال تواجدها في العاصمة الفرنسية “باريس”، لحضور حفل زفاف أحد أصدقائها، وقد ظهرت الفنانة في هذا المقطع وهي تصرخ وتنادي على شخص يدعى “غسان”!.

 

نادين الراسي

 

جاء الفيديو الذي سجلته النجمة محاكاة لمقطع الفيديو الشهير الذي انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك على غرار السيدة التي ظهرت على إحدى شاشات التليفزيون أثناء تغطية إعلامية لأحد مراسلي التلفزيون، وقد قامت بالصراخ والنداء على “غسان”، وقد اتضح بعد ذلك أن السيدة كانت تنادي على زوجها الذي يدعى “هرتسل”.

انتشر هذا الفيديو عبر الكثير من وسائل الإعلام، وأصبح مادة سخرية بين البعض، الذين قاموا بتصوير مقطع مماثل لهذا المقطع الشهير، وهم ينادون على شخص يدعى “غسان”!، وعلى غرار ذلك أرادت نادين أن تنادي هي الأخرى على غسان، وتبحث عنه خلال الحفل!.

كتبت نادين على مقطع الفيديو “و بعدنا عم منفتش ع غسان ! مطلوب غسان حيّاً أو ميّتاً قرفنا … لا أثَر لِ (غسَّان) في باريس لِمَن يَهِمَّهُ الأمر”.

حاز الفيديو على أكثر من 290 ألف مشاهدة في يومٍ واحدٍ، بين مؤيد ومعارض للأسلوب الساخر الذي ظهرت به النجمة اللبنانية، كما أشاد البعض بفستان نادين الجذاب، بينما اعتبره البعض الآخر جريء ومبالغ فيه، بسبب قصته المكشوفة.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author