السعوديون ينتظرون حفل كاظم الساهر بعد مقاطعته في المغرب

يستعد قيصر الغناء العربي كاظم الساهر لإحياء حفله في المملكة العربية السعودية، وهو ما أسعد الجمهور السعودي بشدة، وجعلهم يتوافدون على أماكن بيع التذاكر في تزاحم واضح لحضور حفل كاظم الساهر المنتظر، وذلك بعد الحضور الضعيف لحفله في مهرجان موازين بالمغرب.

كاظم الساهر

حفل كاظم الساهر في السعودية

سارعت الجماهير السعودية من الرجال والنساء، في “جوري مول” بالطائف، للحصول على تذاكر الحفل، كما نشر نشطاء على موقع “تويتر”، في المملكة العربية السعودية وسم “كاظم الساهر في الطائف”، فور علمهم بالحفل.

وأعلن قيصر الأغنية العربية الفنان كاظم الساهر، عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، أنّ موعد حفله بمدينة الطائف السعودية، والذي يُقام ضمن فعاليات سوق عكاظ، سيكون يوم 13 من يوليو الجاري، حيث نشر صورة وعلق عليها: “في حفلات سوق عكاظ، ١٣ يوليو ٢٠١٨”.

وكانت قد نشرت الهيئة العامة للثقافة السعودية على صفحتها الخاصة في موقع تويتر موعد الحفل، الذي سيكون يوم 13 من الشهر الجاري، ومن المقرر أن يحيي الحفل مع كاظم الساهر، ماجد المهندس، كما سيستضيف المهرجان فنان العرب محمد عبده والفنان عبد الله الرويشد، وذلك يوم 12 من شهر يوليو الجاري في الدورة الثانية عشر، من مهرجان سوق عكاظ.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author