متسولة تستغل موهبتها في الرسم وتجمع الألوف بالخداع

متسولة تستغل موهبتها في الرسم وتجمع الألوف بالخداع
متسولة تستغل موهبتها في الرسم وتجمع الألوف بالخداع

استغلت متسولة –ادعت- أنها خليجية ، في دولة الكويت ، موهبتها في الرسم لخداع الآخرين وإثارة عواطفهم للحصول على تبرعات وهبات مالية كبيرة للغاية.

وقالت تقارير صحفية إنه تم ضبط المتسولة أمس الأول ، عقب تداول مقطع صوتي لعدد من المواطنين يؤكدون تعرضهم للابتزاز من قبل سيدة تتحدث اللهجة الكويتية ، وتزعم أنها مريضة بمرض خطير في القدم ، وتطلب المال لاستكمال علاجها.

متسولة تستعين بموهبتها في الرسم

وقالت صحيفة الأنباء الكويتية التي أوردت النبأ ، أن السيدة كانت تقوم بالكشف عن قدمها التي تظهر شبه محروقة ، مستغلة موهبتها بالرسم حيث تقوم برسم التشوهات ، فيما كشفت التحقيقات أنها أدمنت التسول منذ 3 سنوات.

متسولة في الكويت جمعت آلاف الدنانير

وكشفت المتسولة بعد ضبطها وبدء التحقيق مها ، أنها كانت تحرص على أن تقوم خادمة بمرافقتها ، وقالت إنها جمعت عشرات الآلاف من الدنانير ، مشيرة إلى أن بعض المتصدقين كانوا يقدمون لها مبالغ تصل إلى 1000 دينار وأكثر ، أي ما يوزاي 3300 دولار أمريكي.

متسولة استدرت عطف الناس بالخداع

وأوضحت المتسولة التي لم تورد الصحيفة اسمها ، أن أغلب من كانوا يرون قدمها المحروقة كانوا يتعاطفون فورا معها ويحاولون مساعدتها، وقالت إنها كانت تدّعي أنها حصلت على موافقة للعلاج بالخارج وبحاجة للمصروف كي تنفق منه خلال تواجدها في الدولة التي ستقدم لها الرعاية الصحية، كما كانت تزعم أنها كويتية.

إبعاد المتسولة عن الكويت

جهات التحقيق قالت إنه سيتم إبعاد المتسولة في حال أثبتت التحريات أنها خليجية ، وليست من البدون.

يمكنك أيضا قراءة More from author