فتاة تنتقم من حبيبها الخائن بفضيحة على تويتر

فتاة تنتقم من حبيبها الخائن بفضيحة على تويتر
فتاة تنتقم من حبيبها الخائن بفضيحة على تويتر

 

انتقمت فتاة بريطانية من حبيبها بعد أن اكتشفت خيانته لها مع فتاة أخرى ، حيث اكتشفت الفتاة أن صديقها بدأ بخداعها قبل أن يسافرا معا في إجازة ، وذلك وفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية.

فتاة تنتقم من حبيبها الخائن بفضحه على تويتر

ويشار أن الفتاة وتدعى إميلي ويلسون قررت الانتقام ، بعد تأكدت من تواصل الشاب مع عشيقته مخبرا إياها في المراسلات ، أنهما سيجتمعان معاً بمجرد عودته من السفر ، واعترف لها بحبه الصادق ، وأن علاقته مع ويلسون هي مجرد علاقة صداقة.

تغريدة إميلي ويلسون عبر تويتر

هذا ونشرت إميلي على صفحتها على تويتر مراسلات صديقها الخائن مع عشيقته وكتبت:  “تخيلي أنك ذاهبة إلى أستراليا لمدة شهر مع صديقك ، الذي كنت على علاقة معه منذ ما يقرب ثلاث سنوات ، وتكتشفي يوم عودتك أنه كان على علاقة حميمية مع شخص في الليلة التي سبقت يوم السفر وكان يرسل لها رسائل غرامية من حساب آخر عبر “سناب تشات” طوال الوقت”.

كما نشرت ويلسون أيضا مراسلاتها مع عشيقة صديقها لتبدد الشكوك الأخيرة حول خيانته ، وكتبت: “ليس لدي أي شيء ضدك ، أنا فقط بحاجة للتأكد من خيانته لي”.

الفتاة تنهي علاقتها مع الشاب الخائن

وتجدر الإشارة ، أن الفتاة الأخرى أيضا أرادت التحدث مع إميلي ، لكنها كانت خائفة جداً من ردة فعلها ، وأوضحت الفتاة أن الشاب قد خدعها هي الأخرى ،  مشيرة إلى أنها  قطعت علاقتها معه نهائيا.

ومن جانب أخر، اكشتف شاب بريطاني  كيران جيرلينج خيانة صديقته له ، عندما كان يشاهد برنامج تلفزيوني قامت بالمشاركة فيه حيث قبلت شخصًا آخر في برنامج Celebs Go Dating.

يمكنك أيضا قراءة More from author