طريقة عمل مكياج ترابي ناعم يناسب العيون البنية على طريقة النجمات

مكياج ترابي للعيون البنية ناعم لإطلالة انيقة للغاية ومميزة، يتناسب إلى درجة كبيرة مكياج ترابي للعيون البنية حيث يضفي على اطلالتك الرقي والدلال الانثوي كما يظهر عينيك بجمال لا مثيل له ويلفت إليك الانظار ويخطف القلوب، إليك طريقة عمل المكياج الترابي لعينيك البنية المميزة.

مكياج ترابي ناعم

مكياج ترابي للعيون البنية لإطلالة مميزة

  • يتناسب المكياج الترابي مع السهرات والمناسبات السعيدة فقط ابدأي بوضع كريم الاساس على الوجه بالكامل حتى تخفي الشوائب بالوجه، واحرصي على توزيع كريم الاساس بشكل متساو على الوجه وكذلك ضعيه على الرقبة حتى توحدي لون البشرة.
  • يأتي دور الكونتور بعد ذلك لاخفاء النقاط السلبية في الوجه وابراز الملامح الجميلة ثم استخدمي بعده البودرة المثبتة.
  • لمكياج عينيك ارسمي داخلها بالكحل الاسود ثم قومي بتطبيق ظلال العيون ذو اللون البني الشوكولاته اسفل العينين وادمجيه مع الكحل الاسود ثم مديه إلى الخارج تحت الرمش الذي بالاسفل.
    بعدها وزعي ظلال العيون البني على الجفن العلوي والخارجي للعين، وضعي ظلال العيون ذو اللون البيج على ثنية العين.
  • يتناسب مع هذا المكياج احمر الشفاه ذو اللون الباج او النيود المات لاطلالة مميزة.

ولمكياج العيون على طريقة النجمات فإليك الآتي:

  • قد أطلت الفنانة نجوى كرم في مهرجان ضبية بمكياج مميز بعينيها فاستخدمت آيلاينر اسود مع ظلال عيون رمادي داكن وجعلته فاتح بشكل تدريجي تحت الحاجب وحول زاوية العين الداخلية.
  • والفنانة مريام فارس استخدمت أيضًا الآيلاينر الاسود مع ماسكار كثفت بها الرموش لجعل عينيها لافته واعتمدت على خدعة الكحل الأبيض لتكبير عينيها عن طريق وضعه داخل الجفن بالاسفل.

يمكنك أيضا قراءة More from author