صور مكياج وتسريحات النجمات في حفل الـ met gala 2018

شهد حفل جوائز met gala 2018 هذا العام إطلالات جمالية مميزة تستحق التوقف عندها نظرًا لجمال النجمات في حفل met gala 2018 اللواتي اخترن رسمات مكياج مشرقة وتسريحات شعر جنونية مع الاكسسوارات، بعيدًا عن الاطلالات الناعمة والملامح الطبيعية.

مكياج وتسريحات النجمات في حفل met gala 2018

اختارت النجمات ملابسهم للتألق بها خلال حفل met gala، حيث كانت الاطلالات المتماشية مع الموضوع لم تقتصر علي الملابس فقط، بل تسريحات الشعر والمكياج لعبا دورًا اساسيًا في هذا الحدث.

الاكسسوارات الغريبة علي تسريحات الشعر، أما بالنسبة للمكياج فلقد استوحذ علي انتباهنا العيون البراقة وحبيبات الغليتر علي شكل دموع.

من ظلال العيون الايلاينر، الهايلايتر، الحبيبات البراقة، اختارت النجمات تزيين وجوههن بالمستحضرات الجمالية اللامعة خلال حفل ميت غالا 2018.

منهم من لجأن إلي ظلال عيون براق تمامًا مثل Amal Clooney و Priyanka Chopra وKerry Washington، واخريات اعتمدن الايلاينر البراق مثل بيلا حديد.

كذلك الحبيبات البراقة اجتاحت وجوه معظم النجمات، فزينت حواجبهن تمامًا مثل Cynthia Ervio وأسفل عيونهن تمامًا مثل Lily Collins.

من جهة أخري كان من الملفت شكل الدموع التي زينت وجوه بعض النجمات بمختلف التدرجات والاحجام تمامًا مثل جيجي حديد التي تبنت هذا الشكل أسفل عينيها، كذلك المغنية الامريكية sza زينت خدها بالدموع باللون الذهبي.

يمكنك أيضا قراءة More from author