الفنانة السعودية وعد تثير غضب نساء السعودية بسبب نصائحها

 

قدمت الفنانة وعد السعودية نصيحة للنساء السعوديات بالمملكة العربية السعودية، وقد تعرضت المغنية السعودية وعد لحملة واسعة من الهجوم والانتقادات، بسبب تلك النصيحة، قبل بداية رفع الحظر على قيادة النساء سيارات بالمملكة السعودية، ومن الواضح أن الفنانة السعودية لم تكن تتوقع كل هذا الهجوم الذي تعرضت له من قبل جمهورها ومتابعيها، خاصًة بعدما قدمت بعض النصائح التي لا تفعل هي شخصيًا بها “على حد قول متابعيها”!.

 

نصيحة النجمة للنساء السعوديات

 

تعلقت نصيحة النجمة بقيادة النساء السعوديات للسيارات بالمملكة، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وظهرت فيها وهي تقود سيارتها، وهي ترتدي عباءة سوداء محتشمة.

كتبت الفنانة على تلك الصورة “لكل بنت بتسوق تكفين التزمي في لبسك وشكلك وبدون مكياج مبالغ، وكوني خير من يمثل المرأة السعودية، و تكفين لا تسوين اشياء تشوه سمعة المرأة السعودية، ترى اللي يدورون الزلة على المرأة السعودية كثار”.

تابعت النجمة نصيحتها قائلة “انا اختكم واللي يقول انتي تغنين وتمثلين هذا شغلي وبالنسبه للعبايه انا مستقره بدبي واقدر اطلع بدون عبايه وأوقات اطلع لكن كثير اللبس عبايه ومحد جبرني بس سبحان الله لها هيبه وبس حبيت اقلكم ‏والله يستر عليكم ويكفيكم شر الحوادث”.

انزعجت بعض النساء بالمملكة من رسالة النجمة السعودية كثيرًا، حيث أعتبروا أن تلك النصيحة لا يجب أن تقدمها هي، خاصًة أنهن دائمًا محتشمات و يحافظن على العادات والتقاليد السعودية.

اعترضت بعض النساء الأخريات على نصيحة الفنانة لأن من المعروف عنها أنها تعيش من الأصل في الإمارات بمدينة دبي، وتخرج بما تشتهي ارتدائه بكامل حريتها، لذلك كيف تطلب شئ من السعوديات الإحتشام في الوقت الذي ترتدي فيه هي ما ترغب فيه ولا تبالي بالعادات السعودية؟!.

من المفترض أن يتم رفع الحظر على النساء السعوديات فيما يتعلق بقيادة السيارات بالمملكة السعودية يوم الأحد القادم الموافق الرابع والعشرون من شهر يونيو الجاري من عام 2018م.

يمكنك أيضا قراءة More from author