حفل عمرو دياب في اليونان للغناء أم الزواج؟

عمرو دياب

حفل عمرو دياب في اليونان للغناء أم الزواج؟

منذ أكثر من عام وشائعات زواج النجم عمرو دياب السري من النجمة الشابة دينا الشربيني وهي تسطع على الاحداث من الحين للاخر وسط عدم نفي أو تأكيد لخبر الزواج من الطرفين إلا أن هناك الكثير من الامور التي تعيد الشائعة مرة أخرى داخل الوسط الفني.

أخر هذه الامور التي أعادت خبر زواج دياب والشربيني واقتراب موعد زفافهما هو ظهورها برفقته في لندن، ثم حضوره حفل السحور مع فريق عمل مسلسلها “مليكة” في الأسبوع الأخير من شهر رمضان.

وكذلك تسريب العديد من الاخبار حول إقامة الثنائي حفل زفافهما في اليونان وتسريب بعض قوائم الضيوف مثل النجمة أصالة وزوجها طارق العريان وغيرهم، إلا أن الخبر كالعادة لم يتم تأكيده ونفيه من جانبهما.

لكن اكتفى الهضبة في أول ردف فعل رسمي له على شائعة زفافه من النجمة الشابة بإعلان خبر إقامته لحفل فني ضخم باليونان في 26 يوليو القادم، بمشاركة بعض نجوم الغناء في اليونان على مسرح ميكونوس. 
فأعلان الهضبة الخبر من خلال صفحته الرسيمة على موقع الصور الشهير انستقرام ليعتبره متابعيه أقوى رد من جانبه على هذه الشائعة خاصة وأنه من الفنانين التي لا تتحدث كثيرا عن حياتها الشخصية.

ويستعد الهضبة للكشف عن بعض أغنيات ألبومه الجديد من خلال هذا الحفل والذي يتعاون من خلاله مع مجموعة كبيرة من الملحنين والشعراب مثل حميد الشاعري، عمرو مصطفى، طارق مدكور، ايمن بهجت قمر، تامر حسين وغيرهم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author