خالد يوسف يشكر مؤسسات الدولة بعد سحب قرارها بإلغاء عرض كارما

وجه الفنان خالد يوسف الشكر إلى مؤسسات الدولة حيث سحبت قرارها بإلغاء عرض فيلم كارما بطولة الفنان عمرو سعد، حيث أعلن المخرج خالد يوسف عن انتهاء أزمة إلغاء الفيلم وقال أنه سيكون جاهزًا للعرض بالسينما في عيد الفطر “الأزمة انتهت، وحصلت على الترخيص مرة أخرى، وتم إلغاء قرار الرقابة على المصنفات بسحب الترخيص، والفيلم سيعرض بكامل مشاهده دون حذف”.

المخرج خالد يوسف

خالد يوسف يوجه الشكر للإدارة المركزية للنقابة

بعد حدوث أزمة كبيرة في عرض فيلم كارما صرح المخرج السينمائي خالد في تصريحاته أن الفيلم جاهزًا للعرض في عيد الفطر المبارك حيث قال :”الأزمة انتهت، وحصلت على الترخيص مرة أخرى، وتم إلغاء قرار الرقابة على المصنفات بسحب الترخيص، والفيلم سيعرض بكامل مشاهده دون حذف”.
كما وجه خالد الشكر لجميع مؤسسات الدولة السيادية التي قامت بالتدخل في الموضوع لحله وكذلك البرلمان المصري، وزير الثقافة والإعلام المصري، ولجموع السينمائيين ولجنة السينما التي قامت بالاستقالة ردًا على منع عرض هذا الفيلم.

وكان قد علق المخرج يوسف في برنامج حضرة المواطن على قناة الحدث اليوم على قرار الرقابة بسحب الترخيص قائلًا :”واضح إن فيه مسؤول ما، هو مين أنا ما أعرفش، ادي توجيهات للرقابة بسحب الترخيص. لإن الرقابة نفسها لما سحبت الترخيص كاتبة فيه «لمخالفة شروط الترخيص”، طيب يا رقابة اتفضلي قولي لنا احنا خالفنا في ايه؟ هذه الأسباب اللي انتي منعتي الفيلم بيها. قالت لنا ماعندناش حاجة. انتو ما خالفتوش. طب كاتبة كده ليه؟ قالت لك تعليمات”.
ثم حلت الأزمة بعد ذلك.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author