إحالة بلاغ اتهام المطرب أحمد سعد لنيابة أمن الدولة العليا

قال المحامي أشرف فرحات إن بلاغه المقدم ضد المطرب أحمد سعد بسبب بثه مقطع فيديو يظهر فيه أحمد سعد معترضًا علي قرار تحريك أسعار المواد البترولية، أحيل لنيابة أمن الدولة العليا، وأضاف فرحات أن بلاغه أحيل إلي نيابة أمن الدولة العليا، وهي خطوة قانونية لا تتضمن حتي الآن أي إجراء.

سعد

إحالة بلاغ اتهام المطرب أحمد سعد لنيابة أمن الدولة

أصدرت النيابة العامة قرارا بإحالة البلاغ المقدم من المحامي اشرف فرحات ضد أحمد، بسبب بثه مقطع فيديو يظهر فيه معترضًا علي قرار تحريك أسعار المواد البترولية.

وقال المحامي أن بلاغي المقيد تحت رقم 6902 لعام 2018 عرائض النائب العام، أحيل إلي نيابة أمن الدولة، وهي خطوة قانونية لا تتضمن أي اجراء حتي الآن بشأن إستدعاءه أو التحقيق معه.

واكد فرحات أن المشكو في حقه بث فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه يغني فيه بالصوت والصورة بكلمات من شأنها إثارة الفتن بين طبقات الشعب المصري.

وتحرض علي مؤسسات الدولة بعد تحريك أسعار المحروقات، وأشار في بلاغه إلي أن قرار تحريك أسعار المحروقات يهدف إلي سد العجز في الموازنة العامة، التي يحدثها دعم الوقود، حيث أن الزيادة المقررة في أسعار الوقود ستوفر للدولة خمسين مليار جنية من أجل الوصول إلي مبلغ الدعم.

يمكنك أيضا قراءة More from author