الحلقة 25 من مسلسل عوالم خفية”

 تتوالى الأحداث في مسلسل الزعيم عادل إمام عوالم خفية، خاصًة مع عرض الحلقة الـ25 من مسلسل عوالم خفية التي حملت أحداثًا جديدة لهلال الشخصية التي يؤديها الزعيم عادل إمام هو وعائلته.

مسلسل عوالم خفية

أحداث الحلقة 25 من مسلسل عادل إمام عوالم خفية

تلقي الشرطة القبض على زوج غادة “جمال” و”نجلاء” و”عامر” للتحقيق في قضايا الفساد المتورطين بها بعد البلاغات التي تقدمت بها “غادة” .

كما يكتشف “هلال” أن الشيخ “نوح” هو من خطف حفيده “عز”، ويتصل به ويؤكد له أن حفيده سيظل بأمان طالما لم تتدخل الشرطة إلى أن يهرب خارج البلاد.

و يذهب “هلال” إلى مقر التحقيقات ليحضر التحقيق مع أحد عناصر الجماعة الإرهابية التي ينتمي إليها الشيخ “نوح”، فيما يبدأ “رؤوف” حملة مداهمة لمقر هذه الجماعة لتحرير “عز”.

يطلق الشيخ “نوح” الرصاص على “عز” ويصيبه في كتفه، تنفيذا لتهديده بعدما أبلغ “هلال” الشرطة.

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من القصص التي المليئة بالفساد، والتي يكتشفها الصحفي هلال بالصدفة، بعدما وجد مذكرات لفنانة شهيرة توفت منذ سنوات، وقيد الحادث على أنه انتحار، في حين أنه تم قتلها.

ومن خلال بحثه الشخصي في العديد من القضايا في الدولة يعثر على وثائق مختلفة تدين بعض المسئولين، مما يعرضه و عائلته للعديد من المشاكل التي من وتهديدات لمنعه من نشر الوثائق و المستندات التي حصل عليها.

والمسلسل من بطولة الزعيم عادل إمام، ويشاركه البطولة النجوم: رانيا فريد شوقي، فتحي عبدالوهاب، أحمد وفيق، بشرى، هبة مجدي وغيرهم من النجوم.

يمكنك أيضا قراءة More from author