الممثل الكويتي “حسن البلام” يتراجع عن قرار اعتزاله

حسن البلام

الممثل الكويتي حسن البلام  يتراجع عن قرار اعتزاله

حل النجم الكويتي حسن البلام ضيفًا على برنامج مجموعة انسان مع الإعلامي علي العلياني أمس والذي يذاع يوميًا على شاشة فضائية الـ mbc في الواحدة مساًء بعد منتصف الليل.

الفنان القدير حسن البلام في لقاء خاص مع علي العلياني في مجموعة إنسان

Posted by MBC1 on Thursday, June 7, 2018

 

شهدت الحلقة الحديث عن العديد من الامور التي تخص الفن والحياة الشخصية للفنان الكبير والوقوف على العديد من المحطات الهامة في حياته.

وخلال الحلقة تراجع الممثل الكويتي عن قراره الخاص باعتزال التقليد والذي قد أعلنه خلال الأسبوع الماضي بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له مؤخرًا.

أرجع البلام تراجعه عن قرار اعتزال التقليد هو مطالبات جمهوره من خلال تصويت على عدم اعتزاله التقليد حيث اجتاز التصويت نسبة كبيرة تطالبه بالعودة للتقليد والتخلي عن قراره.

وخلال لقائه مع الإعلامي علي العلياني تقدم البلام بالاعتذار لكل الشخصيات التي قام بتقليدها سابقًا بشكل ساخر، واعدًا بأنه يسعى ليكون مصدرًا للابتسامة بعيدًا عن التجريح لاي شخص.

حسن البلام: أهل السودان حبايبي وأهلي.. واليمن أصل العرب ولا أحد يستهزأ به

مجموعة إنسان – حسن البلام: أهل السودان حبايبي وأهلي.. واليمن أصل العرب ولا أحد يستهزأ به #رمضان_يجمعنا

Posted by MBC1 on Thursday, June 7, 2018

 

جدير بالذكر ان البلام قد قام منذ أيام قليلة بإعلان اعتزاله فن التقليد عبر صفحته الرسمية على انستقرام بسبب إحدى حلقات برنامجه الرمضاني الذي يذاع حاليًا “بلوك غشمرة” والتي لاقت هجومًا بيرًا من العديد من السودانيين واليمنين بسبب تقليد البلام الساخر لهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author