فيديو توم كروز يؤدي فقرة خطيرة في أحدث افلامه

خاطر الممثل العالمي توم كروز بحياته من أجل تصوير أحدث أفلامه الجديدة “المهمة المستحيلة الجزء السادس” Mission Impossible 6 وهي واحدة من أطول سلاسل الأفلام في تاريخ هوليوود، حيث بلغت إيرادات تلك السلسلة أكثر من 2.8 مليار دولار في مختلف دول العالم، حيث قام النجم الأمريكي توم كروز بقفزة خطيرة في أبوظبي أثناء التصوير الفيلم.

يعد النجم العالمي هو أول ممثل يقفز من مظلة على ارتفاع 25 ألف قدم، وتسمى تلك القفزة “هالو”، لأن الذي يقفز لا يفتح مظلته إلا على إرتفاع منخفض، حتى لا يصطدم في الجو، لذلك استعان فريق العمل بمصور يرتدي كاميرا محمولة على رأسه، لتصوير النجم قبل أن يقفز بـ مسافة بضعة أقدام.

أصدرت شركة “باراماونت بيكتشرز” مقطع فيديو ظهر فيه النجم البالغ من العمر 55 عامًا يقفز أكثر من مرة في صحراء أبو ظبي.

تطلبت قفزة “هالو” أن يقفز النجم من ارتفاع يصل إلى 9000 متر، على عكس الشخص الذي يقفز بالمظلة التقليدية، الذي يقفز من ارتفاع 4000 متر فقط.

أشارت بعض التقارير إلى أن فريق العمل قفز من 7600 متر، وقد اضطر الفريق إلى ارتداء أقنعة الأكسجين، بسبب إنخفاض درجة الحرارة إلى درجتين مئويتين من هذا الارتفاع.

ذكرت بعض الصحف أن استوديو إنتاج الفيلم شيد نفقًا هوائيًا عملاقًا للتدريب على القفزة، وقال منتج العمل أن النجم سوف يعيد تقديم دور العميل “إيثان هانت” الشهير بالفيلم، وهو أول نجم يقوم بتلك القفزة الخطيرة.

قدم توم الشكر إلى دولة الإمارات والشعب الإماراتي بشكل خاص على تعاونهم في مساعدته على أداء المهمة وتصوير بعض المشاهد من الفيلم في أبو ظبي.

يذكر أن فيلم “المهمة المستحيلة” Mission Impossible: Fallout من أحدث أفلام توم، الذي يقوم بتصويره في الإمارات العربية، حيث أصدر آخر جزء من فيلم Mission Impossible: Ghost Protocol في دبي، في عام 2011م، ومن المقرر طرح الجزء الجديد من الفيلم في جميع دور العرض في يوم 26 من شهر يوليو القادم من عام 2018م الجاري.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author