فيديو فرح وسعادة أوائل السعوديات الحاصلات على رخصة قيادة السيارة

 فرح وسعادة أوائل السعوديات الحاصلات على رخصة قيادة السيارة
فرح وسعادة أوائل السعوديات الحاصلات على رخصة قيادة السيارة

قبل نحو 20 يوما من بدء تطبيق قرار السماح للمرأة بقيادة السيارة في السعودية ، بدأت أقسام شرطة المرور في المملكة العربية السعودية في استخراج رخص القيادة للراغبات من النساء فيها.

ونشر مركز التواصل الحكومي في المملكة العربية السعودية ، عرضاً مرئياً تضمن مقابلات مع أول مجموعة من السعوديات اللاتي حصلن على رخص القيادة في السعودية ، وعلق المركز على الإنتاج الإعلامي ، الذي نشره عبر حسابه بموقع تويتر قائلاً :  إن المقطع هو رصد لمشاعر الفرح أثناء حصول عدد من أوائل السعوديات على رخصة قيادة.

فرح الحصول على أول رخصة قيادة

ووفقا لما جاء في التسجيل المرئي الذي نشره مركز التواصل ، قالت السعوديات إنهن يشعرن بشعور لا يوصف وأنهن في قمة الفرح والسعادة ، وأن القيادة هي إحدى الوسائل التي تمكن المرأة من قضاء حاجتها الشخصية ، معربات عن شكرهن لرجال الأمن الذين قدموا لهن التوجيه والإرشاد.

نصائح للسعوديات الراغبات بقيادة السيارات

ووجهت أوائل السعوديات الحاصلات على أول رخص لقيادة السيارات في المملكة ، نصائح للراغبات في القيادة تمثلت في ضرورة الاهتمام بما يحيطها وفي السيارة والطريق ، والالتزام بالقوانين وفهمها والتجربة والانطلاق.

24 يونيو بدء قيادة المرأة للسيارة في السعودية

من الجدير بالذكر هنا أن المملكة العربية السعودية كانت قد قررت بدء تطبيق قرار قيادة المرأة للسيارة في 24 يونيو الجاري ، بعد أن استكملت الإجراءات المطلوبة لذلك.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author