“سامح حسين” ضيف الحلقة 18 من رامز تحت الصفر

رامز تحت الصفر 

 

سامح حسين ضيف الحلقة 18 من رامز تحت الصفر

حل النجم المصري سامح حسين ضيف الحلقة الثامنة عشر من برنامج المقالب الشهير رامز تحت الصفر للنجم رامز جلال والذي يعرض يوميًا عقب أذان المغرب على شاشة قناة mbc مصر.

فقد أعلنت إدارة قنوات mbc  عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك عن ضيف الحلقة  لتشويق الجمهور لمتابعة الحلقة بشغف ليعرفوا ما الجديد الذي يقدمه رامز مع الضيف.

بدأت الحلقة بمقدمة كوميدية عن سامح حيث وصفه رامز بأنه النجم الضال “المضحوك عليه” فأوضح أن سامح حاول أن يضع نفسه في منافسة مع هاني سلامة وأمير كرارة.

ثم شهدت الحلقة العديد من الأحداث منها أخطر وأسرع رحلة بالزلاجة الكهربائية التي كانت تنقل سامح ورامز وهو متخفي بشخصية مدرب منتخب مصر هيكتور كوبر.

فكاد أن يتعرض لكارثة لولا القضاء والقدر الذي لعب لعبته حتى ينجو فقد تناثرت حبات الثلج في وجهه بشكل كبير الامر الذي اضطره لوضع يديه على وجهه وذلك خوفًا من الاصابة بجروح في وجهه نتيجة تصادم الثلج بوجهه.

حتى كشف له رامز عن المقلب وانهال عليه سامح بالضرب من أثر المفاجأة، ثم حاول رامز تهدئته وبدأ معه الحديث حول أصعب اللحظات التي مرت عليه في الحلقة.

. هذا وقد قام النجم الكوميدي بنشر صورة له ولرامز عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام أرفقها مع تعليق كتب فيها:” علشان أخوك ياسر حبيبى يارامز أنا سيبتك 😀😀😀😀😀“.

علشان أخوك ياسر حبيبى يارامز أنا سيبتك 😀😀😀😀😀😀

A post shared by Sameh Hussein (@samehhusseinofficial) on

يمكنك أيضا قراءة More from author